نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   دوخه شديدة بعد ترك السيروكسات (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=126914)

صبري 25-07-2017 04:18 PM

دوخه شديدة بعد ترك السيروكسات

لي اسبوع من تركت السيروكسات وبلا رجعه أن شاءالله لاكن من تركته جايتني دوخه قويه تخيل تجلس من النوم ودايخ راسي يدور إذا وقفت احس بطيخ واذا حركت راسي لومامسك نفسي اطيح
ابي اعرف متى تروح
الي جربووو السيروكسات

سَارَة 25-07-2017 04:37 PM

سلامتك من الدوخه
انت تركته بالتدريج ولالا!؟
على حسب مده استخدامك للسيروكسات اذا المده
طويله بتطول معاك الاعراض الانسحابيه اذا المده
قصيره ماراح تطول

صبري 25-07-2017 04:49 PM

الله يسلمك ساره والله ماتركته بالتدريج لأنه تعبني لاكن اوقات لما اتعب أخذ حبه وتروح الدوخه وبعد يومين اذا ماخذت الحبوب ترجع يعني وكأنها مخدرات

لاكن الدوخه قويه موخفيفه وانا قرات أن الأفضل اخذ بروزاك وقت ماتبقا تترك السيروكسات بس المشكله مخلص عندي شكلي بشتريه
ونصيحه لأحد ياخذ سروكسات والله دوا قوي وتركه يسببلك مشاكل

رهابي مستجد 25-07-2017 05:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1292390)
الله يسلمك ساره والله ماتركته بالتدريج لأنه تعبني لاكن اوقات لما اتعب أخذ حبه وتروح الدوخه وبعد يومين اذا ماخذت الحبوب ترجع يعني وكأنها مخدرات

لاكن الدوخه قويه موخفيفه وانا قرات أن الأفضل اخذ بروزاك وقت ماتبقا تترك السيروكسات بس المشكله مخلص عندي شكلي بشتريه

اشوفك كل يوم تستعمل علاج من الصيدليه متى بتراجع دكتور يوصف لك العلاج المناسب

صبري 25-07-2017 05:19 PM

خلاص مابي ادويه الادويه دمار ورب البيت
عزمت على مجاهدة النفس ومحاوله الصلاه ومع الدعاء والعبادة وان شاء الله ربي يساعدني ويعيني
عن تجررررربه الادويه أن مافادت تركها افظل خيار جربت اشهر الادويه لم تفد ابداا
بنسبه لبروزاك مؤقت كم يوم ليما ينسحب السيروكسات من الجسم وهذا كلام دكتور اسلام ويب

صبري 25-07-2017 05:31 PM

اذا في مجربين السيروكسات وقطعوه يعطوني تجاربهم

سَارَة 25-07-2017 06:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1292390)

طيب جرب كل يومين تاكله لمده اسبوع
ثم كل ثلاث ايام لمده اسبوعين
ثم كل اربعه ايام وهكذا

ماندوزا 25-07-2017 07:28 PM

ما دمت لم تتركه بالتدريج فتحمل

بعد اسبوعين الى اربعة اسابيع ستعود كما كنت قبل الدواء

ملاحظة : مثل ما الجسم يبني الدواء فيأخذ فترة حتى تزول الاعراض الجسديه، ايضا الجسم يعود نفسه من دون الظواء وتأخذ نفس فترة بداية العلاج

بالتوفيق

دوسري مكتئب 26-07-2017 02:15 AM

ياخي صبري استمر على السيروكسات انا صبرت عليه 10 شهور وجاب نتيجة معي الان الحمدالله تشافيت من القلق والاكتئاب الحاد والآن صارلي اسبوع ونص اخفف الجرعة لم تحدث الى الان أعراض انسحابية وايضاً وقفت الزيبركسا .

صبري 26-07-2017 03:59 PM

مستحيل بعد الأعراض الي شفتها خلاص وانصح الكل يتركها

سعيد السعيد 27-07-2017 04:36 AM

اقطع السيروكسات بالتدريج وبعدها ابدا بالبروزاك وما بتحس باعراض جانبيه ابدا باذن الله واذا حسيت راح تكون بسيطه جدا اسبوع وتروح ، والبروزاك بعد شهر بالكثير من استخدامه تقدر توقفه وايضا بالتدريج

العتيبي صدام 27-07-2017 08:54 AM

انا لي موضوع مستقل عن السيروكسات لاني ع وشك
الشفا من المرض

الساعة الآن 12:13 AM