قديم 27-09-2013, 12:31 AM   #65
علي اليامي
عضو نشط
الله أكبر

الصورة الرمزية علي اليامي
علي اليامي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

21l;wqa'
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتوووفه مشاهدة المشاركة
هبوط القلب نتجاهله؟؟؟ الم الصدر نتجاهله؟؟؟؟ هبوط الجسم كله ودوخه نتجاهلها؟؟؟؟ ضيق النفس نتجاهله؟؟؟ يجي طاري الموت فجاءه نتجاهله ؟؟؟؟ حزن مفاجىء نتجاهله؟؟؟ تذكر ايام معافاتك ب الماضي نتجاهله؟؟؟ علمني كيف نتجاهل هذا كله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعطيني طؤيقه وامشي عليها
وكلي ربك قولي لا اله الا الله لاتخلين الشيطان يلعب فيك لاتخخلينه لا حرام عليك انا ادري ومقدر ضروفك وعشت زيك ووعانيت معاناتك ورب الكعبه يمكن ماتوصلين لنص معاناتي الي عشتها والله ثم والله انها مرت علي احداث تشيب راس الطفل لاكن طنشت وطنشت وطنشت تدرين ليه طنشت لاني رحت وسويت تحاليل وسويت وسويت وسويت ماطلع عندي شي يعني كله وهم في وهم في وهم والوهم علاجه التطنيش لان الشيطان يوهمني اني تعبان ومريض وانا دوري اني اوهمه اني بخير وادوس عليه واصبري واصبري واصبري والله الصبر فيه فوائد منها اجر ومغفره ومنها الفوز في برحمة ربي وحبه ونا بقولك شي تأملي هاذي الايه زين والله والله انها كلها قلق ووسواس من الشيطان انا لله وانا اليه راجعون . يقول الله تعالى في سورة البقرة : ( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ) البقرة/ 155 – 157 ارجوك ارجوك ترى كلامك مو لصالحك تراه كله يصب في صالح الشيطان وارجوك لاتقنطي من رحمة الله .