قديم 01-03-2015, 03:48 PM   #8
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اشكرك اخوي عبادي على انك قلت كلمة الحق

وانت معي أن الطب عندنا فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشل والله ما يدرون عن شي ما غير يقرون بالكتب ويعبون بطنك بالعلاجات اللي ما لها داعي وخاصة النفسية اذا ما عرفوا العله .

اخوي عبادي الناس الحين يحسبون انه ما يجي اللتهاب الا بس من الجرثومة وهذا اكبر خطأ اللتهاب ما يجي الا عن طريقين :
1- كثرة استخدام الحبوب .
2- جرثومة المعده وهذي تشكل 80 % من الناس .

السؤال هنا :

طيب انا ليه بقت معي الاعراض

الجواب لأن اللتهاب ما بعد راح يعني أنت قضيت على الجرثومة خلاص هذا اول العلاج وباقي العلاج لازم تاخذ منظار وتأكد أن اللتهاب راح او لا لأنه لازم يصرفون لك علاج يرمم المعده والقولون وكذلك حمية مع قراءة قرآن اهم شي .

وحاب اذكر لكم قصة من ملايين القصص تثبت لكم فشل الطب في البلاد العربية والكلام هذا منـــــــــــــــــــــــــــــــــــــنقول

فيه واحد امه جاها وجع و اللتهابات في بطنها فجأة وصارت ما تقدر تمشي وصار يضيق صدرها بدون مقدمات المهم قالوا له اعمامه ودها لدكتور وفعلاً راح وقال للدكتور ان المرض هذا جاء لأمه فجأه قال الدكتور الفاشل هذا خلاص عرفت امك تعرضت لصدمة نفسيه اطلع بأمك خلها تتفسح في المزرعة معاك قال معقوله يا دكتور الحالة النفسية تسوي كذا قال انا اقول بس وانت نفذ .

قال خلاص راح بـامه معه يومياً للمزرعة الرجال يشتغل في جهه من المزرعه وجايب امه وحاطها عند البرسيم اللي هو زارعه علشان كان الوقت وقت صيف يبي امه ما تحس بالحر .

المهم بعد فترة شاف امه تحرك وتمشي قال خلاص راح ارجع واشوف فحوصات امي قام وداها للدكتور وشاف الدكتور نتايج الفحص قال مبروك نسبة اللتهابات اللي في امك راحت قال حتى يا دكتور امي صارت تمشي قال الدكتور شفت انا قايل لك لازم الراحة النفسييييييييية اهم شي ؟؟؟؟ قال والله انك صادق يا دكتور سبحان الله حتى النفسية تأثر على الشخص وتجيب له أمراض.

المهم رجع بأمه مبصوط وقال خلاص يمه ما راح تاخذين علاجات اللي فيك راح وصار يجيب أمه معه كل يوم للمزرعه وفجأة حصلت المفاجأة تدووووووووووووووووون وش هــــــــــي :

عرف السر اللي خلا اللتهابات اللي في امه تروح وكـــــــــــــــــــــــا ن قبل مصدق كلام الدكتور الفاشل على انها حالة نفسية

هو يوم كان ينزل امه عند نبات البرسيم اللي هو زارعه كان يبيها ما تتأثر من حرارة الشمس ويجيها براد منه وامه كانت كل ما حست انها تجوع كانت تاكل من البرسيم شوي وما كانت تقوله شي علشان ما يروح يجيب لها اكل خايفه عليه وسبحان الله طلع نبات البرسيم هذا هو السبب بعد إرادة الله في شفاها .

ورجع وقال يا دكتور والله العظيم أن توي ادري ان طبكم هذا فاشل وكلام الرسول عليه الصلاة والسلام هو الحق المعده بيت الداء يعني يوم امي أكلت نبات البرسيم راحت منها اللتهابات اللي فيها وبدت تمشي وانت تقول علشان حالتها النفسية تعدلت حسبي الله ونعم الوكيل عليكم ومن عقبها الرجل صار ما فيه امل ياخذ بكلام الدكتور الا اللين يتأكد هو بنفسه .

المهم انا يوم سمعت القصة من الرجل اللي قاعد يقصها علي قلت يا ولد خل أتأكد ابحث واشوف ولقيت في الرابط هذا

فوائد البرسيم للأنسان وكنت احسبه قبل ما ياكله الا الحيوان سبحان الله العظيم

http://www.attarzaman.com/benefits/3097-3097

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 01-03-2015 الساعة 03:51 PM