قديم 14-03-2015, 12:31 AM   #16
الاميرة التائهة
( عضو دائم ولديه حصانه )
أميــــرة الواقع

الصورة الرمزية الاميرة التائهة
الاميرة التائهة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل . مشاهدة المشاركة
مساكم الله بالخير يانسوان ،،،لاني مالقيت غير نسوان مشتركين فيه، ووالله انا دخلت ع الموضوع لانه فعلا جذبني العنوان ، وقبل ان ينزل هذا الموضوع انا بصراحه كان عاجبني توقيعك اخت الأميره ،،،
أما ماكتبته بنتاخي حنين وقاعده تهدد بعابر سبيل هههههه ماأعرف ليش هالتهمه DCQWDD
،،،،،،،،،
وجهة نظري عن هذا الموضوع قد يختلف عن وجهات نظركم ،وهو: إن حياتنا لايختلف فيها الواقع عن الخيال بل هناك إرتباط مابين الواقع و الخيال ،ويكملان بعضهما ،،،،
فكثير منا يمكن يخطط لامر ما ، والأمر هذا أكيد له تعلق بالمستقبل ،،،،هنا لابد ان نعيش في فضاء خيال واسع لرسم وتصميم وترتيب ذلك الامر
ثم هناك الكثير منا يعيش حياة روتينيه قد تكون طبيعيه من المنظور المادي ،ولكنها لاتساعد على تفتح العقل والمشاعر إن لم تنزوي هذه الحياة الى عزله حتى وإن كانت بسيطه عزله تسبح في فضاء الخيال وتسمى الحياة الداخليه ، وفعلا نحتاجها جميعا ،
إذن ومن خلال هذه الامثله البسيطه يتضح لنا بإن هناك إرتباط وثيق مابين الواقع و الخيال
مو لو مو مو ؟
تحيه وتقدير لصاحبة الموضوع وللجميع
اخي عابر سبيل
كل الكلام الي قولته عن الخيال كلام واقعي جداا
بس الخيال احيانا ينقلب لسئ يعني انا دائما اتخيل اشياء او مواقف وبعيش فيها بجد بخيالي وبتصدم في الاخر من الواقع انا عايزة ابعد عن الخيال وابقي شخصية واقعية ههههههههههه والله مش عارفة يمكن بقالي اكتر من سنة بحاول مش عارفة فعلا هتجنن خلاص
والاصعب اني بعمل شخصيات في خيالي بتعامل معاها يعني انا خايفة يصير معي انفصام واتجنن