قديم 19-03-2015, 01:38 PM   #81
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفات الاسدي مشاهدة المشاركة
اختي غدير التوازن و خلل كيمياء الدماغ اذا كان كل شئ سليم مثلما ذكرتي معنى ذلك ان السبب نفسي يمكن انتي لا تتخيلي ان الامراض النفسية كالقلق العام وفروعه من نوبات الهلع والاكتئاب والفوبيا ومرض الرهاب ومرض المراق ( مرض الوهم المرضي ) كلها تسبب اعراض مختلفة منها خلل في التوازن واحيانا اكثر لا تفكري بالتسمم لان التسمم يبين بالتحليل للدم وتحليل انزيمات الكبد الله يخليك فكري بايجابية اذا انتي قمتي بكل التحاليل وكل شئ سليم ليش للان تقولي الموضوع عضوي .. اسال الله لكم ولنا ولكل المرضى العافية
اخوي عرفات الاسدي
شفت لك موضوع تسأل عن الحالة اللي انت تشعر فيها شوف اخوي وصدقني بس ابغاك تاخذ منظار وصدقني إذا ما كان معك اللتهاب في المعده والقولون لا تاخذ في كلامي في جميع مواضيعي اتمنى اخوي انك توجه وتاخذ افضل لك علشان ما يتأزم اللي فيك وإذا توجهت واخذت منظار اتمنى بعد أنك ما تخلي الدكتور ياخذ عينه من المعده لانها راح تألمك وراح تعذب لكن فقط قل للدكتور ابغى اشوف هلي اللتهاب او التقرحات موجود فيني او لا .

الشي الثاني روح لطبيب شاااااااااااااااااااااااااااااطر ولا تخليه ينومك بمخدر لأنه احتمال انه يجرحك وانت نايم ولا انت حاس في الجرح الا اذا راح البنج لذلك تحمل المنظار وانت صاحي فقط يحط في فمك بنج اسنان صحيح راح تألم لكن صدقني افضل لك ولك كل محبه وتقدير .

الشي الثالث
حياك الله اختي غدير بس كنت اتمنى تسوين اللي قلت لك عليه ولا تستمرين تقعدين تدورين في حلقة مفرغه
أسال الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيني ويشفيكم والمسلمين آجمعين