قديم 12-04-2015, 02:56 PM   #18
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى الله أشكو مشاهدة المشاركة
جزاك الله ألف خير أخوي ربي يحبك والله يجعلها في ميزان حسناتك

أخوي أنا أعاني تقريبا من 2006 من نوبات الهلع وساوس الخوف المرتبطه فيها بمعنى اذا جتني نوبة الهلع زادت الوساوس فتزيد وتكاد تشعرني بالجنون فضلا عن الموت أخذت العلاجات النفسية واستفدت منها للامانة ولكن كلما اتركها تحدث انتكاسة أشد الان حدثت لي انتكاسة قويه جدا جدا حيث جائتني نوبة هلع شديده مع وساوس أشد ولولا الله اولا ثم الزاناكس والاندرال لكن الله وحده اعلم بما جرى لي ذهبت لطبيب مع صديق وأعطاني جرعة سبرالكس 10 ملجم مع الاستمرار على الأندرال والزاناكس حيث أصابتني في هذه الانتكاسة الخفقان مع تنمل الأطراف وكتمه ونغزات والام في الذراع وأسفل الظهر وأشد من ذلك وانت بكرامه هو الإسهال الشديد مع الآلام الخفيفه في البطن عند بدء حالة الهلع

وعند قراءة موضوعك ذهبت مع أحد الأصدقاء إلى احد محلات العسل الموثوقة وشريت عسل اليانسون الذي يعالج القولون بفعالية والآن بدأت فيه فهل من نصائح أخرى معه لأَنِّي لست قادرًا على تحمل تكلفة الفحص الطبي

وجزاك الله الف خير

جزاك الله خير الله يرفع عنك البلاء ويجعل ما اصابك تكفير لذنبك اللهم آمين

تفائل بالخير اخوي اشكو إلى الله والله يا كل كلمه تكتبها احس بألمها يمكن تقول كيف تحس بألمها راح اقولك من درس وجرب المعاناة ماهو زي اللي درس ولا جرب المعاناة وتبي بعد اقولك وش يقولون الناس المحيطين حولك اترك عنك الوسواس ما فيك شيء ما دام الفحوصات كلها سليمه صح او لا

اخوي اشكو الى الله أنت الله يهديك عند اصابك بالعارض هذا أخذت فحص شامل وما اخذت فحص بالمنظار على المعده هذا اللي زود عليك مشكلك من الأساس لو انك فاحص من بداية المشكلة كان ما صار فيك اللي صار لكن بإذن الله راح يتمم الله عليك بالشفاء مثل ما قلت تفائل بالخير

أنت تقول شريت

عسل اليانسون ولا تقول لي أنه اصلي الا اذا اتبعت اللي راح اقولك عليه الحين شف ابغاك تجيب ملعقة وتحط فيها شيء بسيط من العسل وتحط الملعقه هذي على نار هادية جدا وتخليه الين يغلي العسل ياخذ وقت وشف إذا تغير لونه اعرف أنه مغشوش واذا ما تغير لونه صار مثل لونه الاصلي اعرف انه اصلي .

أخوي اشكو إلى الله

ارسل رقم جوالك إلى اختي أمل الروح وراح ترسله لي وبإذن الله راح اتصل عليك واعلمك بكل الامور ومن يوم ترسل الرساله بلغني لالالالازم .

وحاب اقولك مقدما ً شيء طبيعي أنها تحصل لك انتكاسة لأن اساس المشكلة ما انحلت مشكلك الله يشفيك باطنيييييييييييييييييييييييية والعلاجات النفسية مخدره فقط وانت ما تدري الله يهديني ويهديك أن كثرة استخدام العلاجات تسبب اللتهابات وتقرحات . وأنا من اشد الناس على استخدام العلاجات النفسية الا في الحالات الصعبه خلال فترة العلاج .

وأتمنى من أي شخص يرجع لملفي الشخصي ويشوف مواضعي في كل ملتقى سواء بالرهاب او الوسواس او الهلع او الاكتئاب وردودي على الاخوان والاخوات في مواضيعهم لأن في كل ملتقى تختلف الرودود وكذلك ردودي على الاخوان والاخوات في مواضيعهم بعد تخلتف الردود و صدقوني بإذن الله راح تستفديون كلكم بس أبي منكم شيء واحد فقط دعوة بظهر الغيب ،،،،،،

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 12-04-2015 الساعة 02:58 PM