الموضوع: داعش ،،،
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2015, 06:49 PM   #68
عابر زمان
( عضو دائم ولديه حصانه )
ki8ds4


الصورة الرمزية عابر زمان
عابر زمان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42876
 تاريخ التسجيل :  04 2011
 أخر زيارة : 20-06-2022 (12:45 AM)
 المشاركات : 3,669 [ + ]
 التقييم :  131
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Purple


وهل بهذا الفيديو ستثبت ان اهل الأنبار مع الحشد ؟ يا اخي هذا مقاتل ، شخص واحد فكم شخص غيره مع الحشد ؟
ههههههه فيديو وفيه صوت وصوره .وتقول انه مقاتل واحد!!!!

اتركك من هذا الكلام ،،،

انا الي اترك هذا الكلام ...أم انت الي كل كلامك تلفيق لايستند على اي دليل .غير انها اوهام ...لااعرف هل انت موهوم بيها أم تريد توهم القراء المساكين . أم تريد أن ترضي بها حد من أصحاب النعمه عليك ههههههه.....لذا انا اقول لك اتركك من هالاوهام والتلفيق الذي يخدم اجنده معروفه تريد الشر بالعراق وبنفس الوقت تدعم داعش .

يا اخي حتى إيران طلبت من المالكي ان يستقيل حين رأت ان مصالحها ستتضرر في العراق ،
وكم تقرير امريكي خرج للعلن يتحدث عن إبادة طائفيه بحق السنه ،،، معقول ما شفت هالكلام ؟؟؟

أما أن الدواعش باعو النساء فهذا لا انكره ، فهم خوارج قتله مجرمون ، لكن هذا لا يمنع أن التنكيل الذي حصل لأهل
السنه على يد مليشيات مقتدى والمالكي وغيرهم كان إجراما بحق الإنسانيه ، كل العالم تحدث عنه ليس انا ،،،

هذه دعايه لداعش حتى يكون لها مبرر في سفك الدم العراقي .وقد أتضح من خلال كتاباتك الاخيره انك تدعمها اوتروج لها ,,مقابل ماذا لااعرف .

قادة الإعتصامات 3 اشخاص فقط ؟ هل تختصر عشرات الألاف ب 3 اشخاص فقط ؟ ولماذا يهربون لو أنهم وجدو
في بلدهم من يسمع صوتهم دون اغتيالهم كما حصل للكثيرين ؟

عشرات الالاف هم خونه كانوا يمهدون لدخول داعش لتدمير العراق .وقد انكشفت كل اوراقهم .وهم الان مطاردون من قبل العشائر السنيه نفسها . اما القادة الكبار فهم يلذون الان بجحور من كانوا يدفعون لهم لتدمير العراق

إذا كنت ترى ان الأمريكان اهون من الصهاينه فهذا شأنك ، وأنا اراهم كلهم خسيسون لا يريدون لنا الخير ، اما وأن
الصهاينه يمسكون عروش حكام العرب ، هذا كلام ناس مفلسه ما عندهم سالفه ههههههههههههههههه ،،،
المفلس ربما انت ..لانك على يقين ومعرفه تامه بمن يتخضعون للصهاينه
فما تقول بالمعاهده التي وقعت بين الاردن واسرائيل ؟
فكل التقارير كتبت بهذا الشأن
وكما تقول التقارير :اتفاقية السلام الأردنية ـ الإسرائيلية ، التي وقعت في السادس والعشرين من تشرين الأول / أكتوبر سنة1994 ، بوادي عربة على الحدود بينهما
كانت بداية عصر جديد من العلاقات السلمية بين الاردن وإسرائيل. والتي ادت لسلام وتعاون بين البلدين في مجالات عديدة منها الاقتصادية, الأكاديمية, والزراعية

وهذه نص بنود الاتفاقيه :
.1 يعد السلام قائما بين المملكة الاردنية الهاشمية ودولة اسرائيل اعتبارا من تاريخ تبادل وثائق التصديق على المعاهدة (المادة1)
2 . سيطبق الطرفان فيما بينهما احكام ميثاق الامم المتحدة ومباديء القانون الدولي ويعترفان ويحترمان سيادة كل منهما وسلامته الاقليمية واستقلاله السياسي وبحقهما في العيش بسلام ضمن حدود آمنة واقامة علاقات حسن جوار وتعاون (المادة 2)
3 . تحدد الحدود الدولية بين الاردن واسرائيل على اساس تعريف الحدود زمن الانتداب البريطاني على الاردن وفلسطين (1920 ـ1948) المادة 3
4 . يتقبل الطرفان بان التفاهم المشترك والتعاون بينهما في مسائل الامن سيكون جزءا مهما من علاقاتهما وبما يؤدي الى تعزيز امن المنطقة (المادة 4)
5 . يتفق الطرفان على اقامة علاقات دبلوماسية وقنصلية كاملة (المادة 5)
6 . يتفق الطرفان بشكل متبادل بالاعتراف بتخصيصات عادلة لكل منهما في مسائل مياه نهري الاردن واليرموك ومن المياه الجوفية لوادي عربة (المادة 6)
7 . يؤكد الطرفان على تعزيز التعاون الاقتصادي لا بينهما وحسب بل وفي الاطار الاوسع للتعاون الاقتصادي الاقليمي (المادة 7)
8 . يتفق الطرفان على ان مشاكل اللاجئين والنازحين التي سببها النزاع في الشرق الاوسط لايمكن تسويتها على الصعيد الثنائي بل لابد من تسويتها في المحافل والمنابر الدولية المناسبة وبمقتضى احكام القانون الدولي (المادة 8)
9 . فيما يتعلق بالاماكن ذات الاهمية التاريخية والدينية فان كل طرف سيمنح الطرف الاخر حرية الوصول اليها وبما يتماشى مع اعلان واشنطن تحترم اسرائيل الدور الحالي الخاص للملكة الاردنية الهاشمية في الاماكن المقدسة في القدس
( المادة 9)
10 . يعترف الطرفان برغبتهما في تحقيق اوجه مختلفة للتبادل الثقافي والعلمي ، ويتفقان على اقامة علاقات ثقافية طبيعية بينهما ( المادة 10)
11 . يسعى الطرفان الى تعزيز التفاهم المتبادل والامتناع عن القيام ببث الدعايات المعادية القائمة على التعصب والتمييز وبما لايتعارض مع الحق في حرية التعبير (المادة 11)
12 . يتعاون الطرفان في محاربة الجريمة وبخاصة التهريب وسيتخذان كافة الاجراءات الضرورية لمحاربة ومنع نشاطات انتاج المخدرات المحظورة والاتجار بها ( المادة 12)
13 . يعمل الطرفان على اقامة علاقات جوار حسنة في مجال النقل وحرية الحركة على الطرق ونقاط العبور ويحرصان على اقامة اتصالات برية بينهما ويسعيان لربط الاردن بمصر واسرائيل عبر طريق سريع بالقرب من ايلات ( المادة 13)
14 . يعترف الطرفان بحق كل طرف بالمرور البري في المياه الاقليمية ويستخدم طل طرف حق الطرف الاخر بالملاحة والمرور الجوي ( المادة 14)
15 . يعترف الطرفان بتطبيق الحقوق والامتيازات المنصوص عليها في اتفاقيات الطيران المدني وخدمات المرور الجوي الدولي ( المادة 15)
16 . يسعى الطرفان لافتتاح خطوط الهاتف الفاكسميلي المباشرة فيما بينهما ، ويتفقان على انشاء اتصالات لاسلكية وسلكية عادية وانشاء خدمات الربط التلفزيوني ( المادة 16)
17 . يؤكد الطرفان رغبتهما المتبادلة لتعزيز التعاون فيما بينهما في قضايا السياحة والبيئة والطاقة وتنمية اخدود وادي الاردن والصحة والزراعة والرسوم الكمركية والتعاون في الطيران ومحاربة التلوث والشرطة والتعاون الصحي وحل المطالبات المالية على اساس متبادل وفيما يتعلق بحل المنازعات فان الحوار والتفاوض ومن ثم التحكيم هي الطرق المناسبة ( المواد من 17 ـ 30) .
كان من نتائج توقيع المعاهدة قرار الاردن بانهاء المقاطعة الاقتصادية لاسرائيل واستبدالها بعلاقات تعاون ومناطق تجارة حرة . وقد اعقب توقيع المعاهدة ابرام عشرات الاتفاقيات والبروتوكولات الثنائية بين الطرفين . وبين سنتي 1994 ـ 1998 ازدادت اللقاءات والزيارات والاتصالات بين المسؤولين الاردنيين والمسؤولين الاسرائيليين ، وتم تبادل السفراء وفتح قنصلية اسرائيلية في العقبة والاتفاق على مشروع قناة البحرين واجراء مناورات بحرية مشتركة وتجديد التعاون الامني والاستخباري (17) وقد ظل الاردن يسعى ليدفع الدول العربية الاخرى للوصول الى اتفاقيات مماثلة مع اسرائيل .
,,,,,,,,,,,,,,,,
ولو أردت المزيد فهو كثير .ولكن لاتحاول كالعاده من حذف الكلام الذي لايروق لك ولااصحاب الموقع ان يسمعوه