الموضوع: اريد حلا
قديم 19-12-2015, 11:06 AM   #43
شريان القلب
عضو نشط

الصورة الرمزية شريان القلب
شريان القلب غير متواجد حالياً

شكرا اخت بنت علي على كلامك
انا بعض الاحيان بتيجيني حالة انو ما حدى شايف وبقراء افكاري وبلحظات بتغير تفكيري حاس تفكيري مشوش جدا بس عندي هدوء داخلي لانو بداءت اتاكد انو ما في حدى شايف عبر الاقمار الصناعية ولا احد يقراء افكاري بس بتيجي افكار بتتغير يعني الان يعني الاحداث الواقعية تصادم افكاري وما بعرف اشي
تشوشت افكاري انا اليوم رايح على الدكتور بس انا بحكيلك عشان بصراحة عندي خوف من اني اكون عندي ذهان
انا بتقبل نفسي شو مكان المرض
تعرفي بفكر لو اتكلم بهذا الموضوع لزوجتي راح تطلق وتنجن .. امي اخبرتني قبل ما اذهب للدكتور قبل سنة اخبرتني انو احكي للدكتور عن الشريط بس ما قلت لامي انو الشريط بقراء افكاري ..بس اخبرتهم انهم بتحرك فقط يعني انا مصدوم جدا
فوق ما تتخيلي بس انا بفكر بكل الاحتمالات وبفسر بكل الاحتمالات بس بالنهاية بلاقي انها اوهام وخيالات وضلالات صديقني
انا بعرف اني مش شيء مهم بس الافكار البراسي لما احاول اغير افكاري راسي صداع شديد امس وتناقض وتشويش براسي لدرجة عالية
اليوم كنت ماشي بفكر انو الناس بتراقب فيي وتشويش عالي .بصراحة انا مضايق من هذا التفكير
يعني بفكر بتخيلي ما بتتوقعي وين بوصل تفكيري واوهامي لدرجة تفصيلات دقيقة
بتتخيلي انو وصل تفكيري كنت اعتقد مية بالمية انو الطيارات تحوم بالسماء من اجلي والله العظيم ما بكذب
ولا بشيء بحكيلك اياه لانو في هلاوس براسي غير هيك ....
انا نفسي اعيش طبيعي يا بنت علي ما بدي احس اني مضطهد واعيش دور الضحية
انا خايف انو الناس بتقراء افكاري انا وصل معي مرحلة انو الناس بتعرف شو بحلم ما كنت اعرف انام كويس واصرخ بالليل
اانا كنت بدي انتحر على اساس انو الناس شايفتني على الاقمار الصناعية وصل معي الامور انو شراين ايدي تحددت بس مع الايام راحت

بسمع كلام براسي ما اذذكاه هلاوس بعرف انها اوهام ما سمعت حدى اخبرني الهكلام اي شخص بتكلم بربط كل كلامه بافكاري كانه بقراء افكاري فهمتي علي
انا بحكيلك فقط لانك انتي عندك نفس الحالة بدي اشوف نفس الشيء بصير معاكي ياريت تحكيلي بالتفصيل عن حالتك شو صار معاكي وكيف تعالجتي
انا مرة هيك ومرةهيك بحارب بافكاري عشان اعيش بنمطقية وواقعية

بفسر كل شيء والهلاوس براسي لسى موجودة مش قادر اتخلص منها انا راح اخبر الدكتور بس مش راح اخبره بكل شيء ببصير معي بالتفصيل لانو ما في وقت\

في براسي كلمة كذاب وممثل حتى لو فكرت بهذا بلاقي حالي معي ذهان بس البصير يا بنت علي اكبر من هيك انا بسمع صوت افكاري بعجال السيارات

وبفكر انو الناس بتقراء افكاري واني شيء مهم الانظار حولي ومراقب من الناس ومن الاقمار الصناعية واني شيء اعظم من ذلك لفوق ما تتخيلي مش قادر اتخلص من هالاوهام بسهولة لحظات مجرد لحظات بعدين بترجع هاي الافكار
انا بتوقع اني عايش واقع مش عايشه لدرجة عالية
بالله عليكي تخبريني اذا كان عندك نفس الشي وتخبرني هذه الافكار صارت معاكي نفس الصار معي ؟
الله يجزيكي الخير