قديم 11-07-2004, 12:50 AM   #1
alyaaos
عضو جديد

الصورة الرمزية alyaaos
alyaaos غير متواجد حالياً

ابي لا أعرف ماذا أفعل معه

بسم الله الرحمن الرحيم
انا لا أعرف كيف أبد بالحديث و أن كنت لا بد ان أكتب هذه المشكلة و ذلك لسببين :
السبب الاول : يمكن ان اجد لها حل من خلال الاراء التي ستطرح لي
السبب الثاني : اني اعتقد ان هناك الكثير من الناس قد تكون عندهم هذه المشكلة وقد يريدوا لها حل .
المشكلة ان أبي غريب الطباع فهو لا يصلي مع أن عمرة قارب للسبعين سنة و لايدفع زكاة ماله مع أنه ميسور الحال جدا الي جانب من ذلك انه أخذ كل أموال أمي و لا يريد ان يعطيها أي شئ تافة من أموالها مع العلم انة أخذ مال أمي عن طريق الحيلة مثل قوله لها أني ساقوم بمشروعات و بعد ذلك لم تري أمي اي شئ منه .
وأمي الان لا تعطي أبي اي شي من راتبها و لكن تصرفه علينا و ابي يعتقد أنه بعدم أخذة راتب أمي انها صدقة عليها و المفروض ان تحمد ربنا عليها و يقول لي و لاأخوتي ( كفاية اني سايب لها مرتبها من بأخذه منها )
مع العلم ان ابي هذا عندما يجد أمي مريضة أو اي احد منا أقصد انا وأخوتي لا يصرف مليم علي علاجة و بلآضافة الي ذلك يخاصمنا للإننا مرضا ، في يوم من الايام امي قامت بعمل عملية جراحية هل تتصورا انة اخذ منها ما يقارب 50 ريال و صرفناهم من أجل الاكل و ذلك انه خاصمها 30 يوم من غير سبب و هي مريضة بعد ما قامت بعمل العملية الجراحية ( ما احوج الزوجة الي زوجها اثناء المرض ) و لكن سبحان الله ربنا نزع الرحمه من قلبة مش علي امي فقط و لكن علي أبنائه الذين هم فلذة كبدة كما يقول اي أب .
ليس هذا كله هو كل شئ و لكن أبي هذا دائم السب و الدعاء علينا و الدعاء علي كل المسلمين ( مع انه مسلم ) و دائما يسب الدين و دائما صوته عالي علي اي شئ يتشاجر معنا و ما هو ادهى من ذلك انة لا يطيق ان يسمع كلمة الله ( الله امر بكذا - الله نهي عن كذا ) لا ادري ماذا يحدث له يركبه مليونين عفريت مش عفريت واحد و عندما نكون مشغلين قرأن يقوم بغلقة و يشغل أغاني او يسمع نشرة الاخبار و هو ليس مثلنا عندما ننام نقوم بسماع القران و ننام عليه لا هو يفتح الاغاني و ينام عليها .
طبعا أنتم هتقولوا لماذا لا نشجعة علي الصلاة و نعمل اي شئ يساعدة علي الصلاة ( احنا عملنا المستحيل من أجل تشجيعة علي الصلاة و دفع الزكاة ) و الان انا لا أدري ماذا أفعل مع أبي ( انا الان لا أحدثة ولا أجلس معة و أذا طلب مني شي أقوم بعملة و لكن لا أعطي أبي الفرصة كي يحدثني في اي شي مهما كان تافة و ذلك ان أراءة علمانية و انا أختلف معة في كل شئ و ابي دائم فاصل الدين عن الدنيا وانا لا أستطيع ان أقوم بمثل ما يقوم به فأنا كل شي أعمله أو أقوله أربطه بالله عز وجل ( الله امر بذلك و نهي عن ذلك ) و نحن دائما الشجار بسبب هذا الموضوع .
مع العلم ان هذا الكلام مجرد فضفضة بسيطة علي الذي يحدث و ما خفيه كان أعظم
ما هو رأيكم مش الموضوع يستاهل أن يحكي
المصدر: نفساني