الموضوع: اني وش فيني
قديم 14-06-2017, 05:30 AM   #1
رياحين
عضو نشط

الصورة الرمزية رياحين
رياحين غير متواجد حالياً

اني وش فيني

السلام عليكم

مبارك عليكم الشهر الكريم وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ،

أخواني و أخواتي لا أدري من أين أبدأ كلامي معكم كل الي أعرفه أني محتاجه أكون بينكم

ع الأقل راح تحسون بالي أحسه وتفهموني

لي 3 سنوات أعاني من نوبات الهلع + وسواس مرض القلب ، وسواس الموت

أول ما بدت معي الحالة على طول طلب مني دكتورعام أزور دكتورة نفسية بعد ما شاف كل فحوصاتي تمام
اول جلسه مع الدكتوره النفسيه طلبت مني أعمل تحليل فيتامين دال وفعلا طلع ناقص
طلبت مني أخد علاج وتعرض الى الشمس يمكن الاعراض الي أحسها من النقص
وشافت اني ما حتاج الى ادويه نفسيها ولا جلسات

للأسف ما كنت مقتنعه بكلامها وكنت دايم أفكر وش سبب هالاعراض الي أحسها
ومن أحس بدوخه ولا دقات قلبي سريعه كنت ع طول أبحث بالنت
وكان هالشي خطئ لاني ماكنت أستفيد من الكلام الي اقراه بالعكس كان يزيد حالتي اسوء وكنت أتعب أكثر
وغير كذا الاعراض الي ماكنت احس فيها صرت أحس فيها من كثر قرائتي و أني أبحث

ما أبي أطول عليكم بالكلام بس أبي أحد يفدني الله يجزاكم خير

يناس تعبت والله أحس برجفه داخل جسمي ودايم أسأل نفسي وش سببها دام كل فحوصاتي تمام ؟ و ضيق بالنفس
وتلاقوني أغلب وقتي أشيك عل نفسي هل أني قاعده أتنفس صح ولا لا

والمصيبة الي متعبتني أكثر الصلاه يا أخواني من أوقف لصلاه أحس بدوخه وعدم اتزان وضيق بالنفس
والله ما أخلص الصلاه الا و أني أنافخ وشاهق كني كنت أجري .. أطر أحيان من أخلص الصلاه انسدح على المصلى مقدر أوقف ع طول تجيني دوخه
أجلس أبكي من القهر ما صرت أحس بلذه و أني أصلي ، شي أبي أقضيه بسرعه ونتهي

المشكله الحين شهر رمضان احس وضعي زايد فيه كلا تعبانه وخملانه وما ابي اشتغل واذا بدخل المطبخ ادخل قبل الاذان بساعه
بس اجهز طبق واحد وختار شي بسيط ومع ذالك من انتهي
احس كأني طابخه وليمة اطلع من المطبخ وتسطح على السرير
اسمع الاذان وما ارضى أقوم أفطر ع طول بس أطر اغصب نفسي و أقوم عشان زوجي ما احب أبين له فيني شي

شهر شعبان كنت أتابع مسلسل والبطله كانت مريضه الله يكفينا الشر فيها الخبيث فالراس
من بعدها ياخوان وانا احس بصداع والم من الجهة اليسار براسي
شقول لكم أحس أني أموت
كل يوم أبي اروح المستشفى اطمن على نفسي ابي اعرف وشو سبب هالالم بس زوجي مستحيل يوديني
ساعات أطنش وقول اكيد هذا توهم وساعات أخاف وقعد اتحسس راسي فالنهاية أبكي من القهر ماني عارفه ذا الشي حقيقي ولا مجرد وسواس

البارحه كنت جالسه مع أهلي أضحك وسولف فجئه حسيت زي الشي يعصر راسي من جهة اليسار ثواني مع ضيق بالنفس أنا على طول خفت وتوترت
قمت عنهم صرت ادور فالبيت ادخل المطبخ وطلع الغرفه شوي اروح الصاله مو عارفه ايش اسوي بالضبط أبي أقول الى أحد ودوني المستشفى بس عارفه مستحيل احد يودني
تخيلو اذا حسيت بالالم أقوم أشتغل وتحرك كثير بس عشان اشوف اذا صدق فيني شي راح يوضح
أقول أكيد مع الحركه والشغل راح أتعب وطيح ع زوجي ويوديني المستشفى المشكلة فالنهاية ادوخ من كثر الحركه وتسطح على السرير وكتم فقلبي كل الي احسه

ماني عارفه كيف اعرف الم الراس هذا وهم ولا حقيقه ؟ يجيكم معاه الإحساس بالعمى كأنكم مارح تشوفون ؟
والله صرت افز من نومي وطالع الغرفه اتأكد بعدني اشوف لو لا

هل هذا وسواس انتقل من وسواس القلب الى وسواس الراس و العين ؟
الصلاه ليش أتعب فيها هالكثر ؟ مع العلم اذا سمعت قران عادي ما اتعب بالعكس احس براحه
انتون نتحسون برجفه داخل جسمكم مثلي ؟

تعبت من هالاحساس الي احسه صرت اضغط على نفسي عشان ما ابين الى زوجي فيني شي اغصب نفسي على الضحكه والكلام مع الكل وانا من داخلي بس يدور براسي سؤال واحد

اني وش فيني ؟

المصدر: نفساني