قديم 20-11-2017, 11:58 PM   #17
العبدلي
عضو نشط

الصورة الرمزية العبدلي
العبدلي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبه متمرد مشاهدة المشاركة
شوف ياصاحبي..

الأبليفاي من افضل ادوية الذهان او الفصام..وبحكم تجربتي للأنفيجا قبل فعلاً هو يقتل الرغبه الجنسية واللي صاير لك حالياً هو من بقايا دواء الأنفيجا وليس من الأبليفاي..بالعكس..الأبليفاي ممكن من الأدوية الوحيدة اللي يحسن القدرة الجنسية عند الرجال و النساء..عندك في المواقع الأجنبيه كمثال كاتبين دواء الأبليفاي يجلس في الدم حول الشهر تقريباً لين تختفي اثاره من الجسم..قس على ذلك دواء الأنفيجا..وخصوصاً اذا كنت تستخدم الأبر لأن مفعولها اطول..

بالنسبة للأرق.. تقريباً مثلك اليومين ذي عندي مشاكل مع النوم واستخدم نفس دوائك من 2015..مشكلتي اني العب بالجرعات احياناً وحالياً استقريت على جرعة 5 مغ لكن النوم كان مش و لابد..العادة انام 8 ساعات اليوم نمت 6 ساعات وكان النوم متقطع وغير متواصل..النوم الطبيعي عند اغلب الناس هو من 6 الى 8 ساعات ، 12-15 ساعه اشوفه كثير..

المهم انت لا تجزع ولا تقلق..مع مرور الأيام راح تستقر حالتك وخصوصاً ان الفصام ماجاك الا قبل 6 شهور اما لتأثير الضغوط الأجتماعية او اسباب ثانية تعرفها انت ودكتورك..يعني تقدر تقول هجمة او نوبة فصام بشكل مؤقت حتى الأدوية ممكن تستخدمها بشكل مؤقت على حسب خطة الدكتور العلاجية..

اذا تأزم عندك الوضع مره بخصوص النوم كلم دكتورك واقترح عليه استخدام دواء الريمرون..يعتبر من الأدوية المحسنه للنوم لكن مشكلته يزيد الوزن ..

ماتشوف شر وعذراً على الأطاله .

طيب كم يوم ويتحسن القدره الجنسيه شهر شهررين لان مو شايل همهم كثر النوم ... بس شبهه طولت بضعف الانتصاب تقريبا لي ثلاث شهور ياطويل العمر

بالنسبه للابليفاي كم يوم وتختفي الاعراض مثل الارق وغيره

انا استخدم دواء Melatonin هل هو مضبوط ؟