قديم 24-07-2018, 11:28 AM   #4
بحر الجنوب
عضو نشط

الصورة الرمزية بحر الجنوب
بحر الجنوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحـــائر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا،

حبيت اخبركم اخر التطورات في حالتي، طبعا انا بلشت بالزيلاكس 10 لكن لم استفد منه كثيرا وراجعت الطبيب وحكالي نغيره لسوليكس وانا لم ارتاح لتغيير الدواء وانسحبت من الاثنين وتوقفت عنهم

حاليا الوضع مستقر نوعا ما، لكن بعد اسبوع من الهدوء أتتني الليلة نوبة هلع وخوف ووسواس من الأمراض القلبية. بس أخذت حبة دينكسيت ارتحت شوي وشربت كاسة يانسون.

طبعا انا اشتريت جهاز قياس ضغط وكل يوم افحص ضغطي 3 مرات باليوم معدل القياس 120/80 تقريبا للثلاث قياسات في الْيَوْمَ.

للمعلومة انا أوخذ كونكور 5 ملج يوميا وهذا يساعدني على حفاظ نبضات القلب مستقرة نوعا ما. لكن اشعر بهبوط مفاجئ بالصدر يسببلي قلق شديد وخوف وهلع

انا لازم اعرف ايش سبب الهبوط الي يحصل معي في الصدر، يمكن يكون نبضه شاردة او خوارج انقباض سليمة ولكن لازم اعرف ايش السبب.

نوعا ما من ناحية التفكير انا متيقن أني سليم 100٪ بأذن الله خاصة عامل تحاليل الخميس السابق للدم وكلها كويسه. وفحص القلب سليم الحمدلله لكن التوتر متعبني جدا.

احتاج لطريقة أتعالج فيها من دون ادوية حتى استقر فكريا، خاصة انه هالقلق مسببلي مشاكل بالدوام عدد ايّام الغياب زادت والكل لاحظ تغيبي عن الدوام المتكرر وإذا داومت اشتغل ساعة وأروح مباشرة.

لازم اخرج من نطاق المنزل كمحيط أمان وان اصنع محيط أمان في كل مكان أتواجد فيه. ولازم اقتنع بان الخوف الذي أعيشه يجب ان يختفي تماما.

الملام هذا يجب ان يوضع في خطة عمل وطريق إصلاح يقين للعلاج من هذا التوتر
اخي وش تقصد بالهبوط في الصدر؟ يعني اذا قمت او جلست بتحس نبضك ينخفض او كيف؟