قديم 25-12-2018, 05:25 PM   #7207
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة
مساء الخير كيفكم جميعا ان شاء الله تكونو بخير وعافيه
#مساء النور الحمد لله تمام 👌#
امس نمت نوم غريب كل يومي نوم من بعد الدوام حسيت اني عوضت الايام الي راحت
#ماشاء الله كويس لابد من هالنومة نعوض فيها اللي راح#

وانا نايمه جا اخوي قالي ام جارنا توفت الله يرحمها انا مااعرفهم هو بس يعرف ابنهم ترحمت عليها ونمت ولما قمت كنت مرتاحه مو بحاسه بشي المهم جلست افكر فيها وادعيلها بس ماكان جواي لا خوف ولا قلق ولا وسوسة تصدقون خفت لاني ماخفت ولا وسوست ولا قلقت طول الوقت تجي في بالي اترحم ومااتعمق بالتفكير لاني عندي يقين الوسواس يبيني اخاف واقلق وانا كنت ابعد هذا الشي والحمدلله قدرت ااتصرف
#الله يرحمها ويحسن إليها، ماشاء الله تبارك الله تبارك الله عليك قسم بالله نفس اللي يصير معاي بالبداية عادي احاول ما تعمق بعدين يبدأ يجيب لي افكار كيف ماتت وانا هنا اقلق واتوتر وانخبص 😫😭#

ورحت دوامي نشيطه والحمدلله صح في ناس بالدوامم ازعجوني

#ماشاء الله عسى دوم يارب، ماعليك منهم المهم بس لايكون دوامك فيه مقابلة جمهور يعني عام لأنه ممكن تتعرضي لمضايقات الناس وهذا اكثر شئ تعبت منه بشغلي 😒😔#

وكذا بس مااتاثرت لكن طول وقتي احس اني في ترقب لشي مااعرفه وكاني اختبر نفسي كل ششوي خايفه ولا لا

#اخيس شعور بالعالم 😢 وصعب لانه احسه عامل اولوية عندي ولا اقدر اتجنبه او أؤجله 😞 فلازم يحبط من المعنويات.

وفجاءة قبل شوي احس كاني بديت اتعب وترتخي عضلاتي وعظمي يوجعني دب الخوف والقلق فيني قمت غيرت مكاني وجلست افضفض لكم.

#الله يعينك ☹️، ويصبرك ويكتب لك الأجر والشفاء والله شعور صعب ومتعب بس اقنعي نفسك وتعايشي ولاتعطيه اي اهتمام علماً إنه هالعرض خف كثير معي بأمر الله مع الدواء#

والله ياربي بنجن خلاص بس نقول الحمدلله ع كل حال
هل هذا طبيعي ولا بس انا😭😭😭😭

#لابسم الله عليك لاتقولين كذا 😒 إن شاء الله إنك بخير، هذي الآن تعرفك إنه قلق فقط ولما تهدين وتسترخين يروح اهم شيء تنفسي بهدوء واشغلي وقتك والله يحفظك 💐.
الردود فوق ماقدرت الونهم 🙂 تبدأ ب#
وطمنينا إن شاء الله احسن دحين؟