قديم 14-04-2019, 11:55 PM   #8357
خطى ثابتة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية خطى ثابتة
خطى ثابتة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة طيبة مشاهدة المشاركة
الله يجبر خاطرك أخي ماسويت شي وربي يحفظك ترا أنا مجربة التسبيح والأدعية ولاأكذب عليك مرااات مو مرة ولا أثنين ولاثلاث لاتعد تنفرج يوم تدعي بقلب حاضر وصدق وحسن ظن
على آخر مرة ركبت باص أمس مدري قبل أمس الحاصل حسيت أني خربت عل الرجال ماركب معه حد غير أني ووحده ثانية
والباص فاضي والرجال قعد يوقف في كذا مكان ولافي ناس تركب معه
أنا جلست أسبح له عسى ربي يفرجها وجى لي الشيطان يوسوس أنه خلص مامنه لكن ولاعطيته وجه وكملت تسبيح وفي آخر مكان يركبون مننه
أمتلىءالباص في لحظة وأنجبر خاطر الرجال وخاطري وأزيد ضحكتني على كلمة خالة تراني ثلاثينية هههه و لاتسألن الحرمة عن سننونها ولاالرجال عن فلوسه ههه وربي لايحرمك الرزق الوفير وأنا دعيتلك ربنا يفرجها عليك عن قريب أخي
والله كل يوم قاعدة اشوف فيك شيء جميل ماشاء الله تبارك الله كل يوم اكتشف فيك شي عظيم ماشاء الله والله انك انسانه عظيمه مهما تكلمت مااوفيك على طيبه قلبك الله يسعدك يااارب الله يكثر من امثالك...
فعلا التسبيح مجربته يعني خاصه لما اكون بضيق صرت كل ما مريت بضيق اسبح الله بهالكلمات: سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر .. او اردد سبحان الله وبحمده او سبحان الله العظيم او اي صيغة واردة في التسبيح والله شفت عجائب قدرة الله... حتى انه بتحسين براحه وتيسير لامورك ..

التعديل الأخير تم بواسطة خطى ثابتة ; 14-04-2019 الساعة 11:57 PM