قديم 18-04-2019, 10:58 PM   #8418
زهره الالام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهره الالام
زهره الالام غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
مرحبا سرينو عزيزتي انتي في مرحلة متقدمه من الاستشفاء وهذه احد أعراضه يعني انتي بخير ، تشعرين بالخوف انه لماذا لا يأتيني الوسواس الان وتقومين بعملية استحلاب الفكرة لتبحثين عنها ، نصيحه نحن نقول بالعاميه لا تجيكين على افكارج في هذه المرحله يعني لا تقولين اوه انا لا اوسوس الان أين الفكره هل يوجد وسواس متبقي ، اعرف انه صعب واعرف انه شعور مخيف ، الوسواس هو عباره عن ادمان حتى في الصحوه نخاف ونقول لماذا نحن مطمئنون هكذا أين وسواسي وهذا طبيعي لانك شهور او ربما سنين في هذا الوسواس ، تخيلي انه شخص فيه ورم وقام باستئصال الورم احيانا بعد العملية تحصل التهابات واضطرابات خصوصا بعد اختفاء العضو فجأه ، هذا هو حالك الان مع الوسواس ، اذا كان صعب عليك تجاهل الفكرة انه لا يوجد وسواس واين هو وتبدأين تخافين ، قومي بتأجيل الفكره قولي : اوكي اممم الحين لا تجيني الفكره الوسواسيه ما صدقت ارتحت شوي ومخي فاضي خلاص تعالي آخر الليل وبعد العشاء الحين مو فاضيه وهكذا حتى تختفتي ، انا في صراع مع هذا الشيء ومع المحفزات ونحن جميعا معك في نفس المركب .. أتمنى اتكونين فهمتي كلامي بس عادي اللي اتمرين فيه طبيعي ، بتحسين انه في شي غلط صح ؟ ليش انا مش قاعده اوسوس وين صديقي الوسواس أين ذهب ههههه توقفي مباشره واشغلي نفسك او قولي سأجل هذا الشعور ، وأما بالنسبة لشعور الخوف المصاحب لهذا الشعور لا تقاتليه ولا تحاربيه عادي خافي وبعدها بيروح الخوف بروحه ومع نفسه
كلامك صح انا بدات اطبقه من فترة