قديم 18-04-2019, 11:23 PM   #8422
كلمة طيبة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية كلمة طيبة
كلمة طيبة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
مرحبا سرينو عزيزتي انتي في مرحلة متقدمه من الاستشفاء وهذه احد أعراضه يعني انتي بخير ، تشعرين بالخوف انه لماذا لا يأتيني الوسواس الان وتقومين بعملية استحلاب الفكرة لتبحثين عنها ، نصيحه نحن نقول بالعاميه لا تجيكين على افكارج في هذه المرحله يعني لا تقولين اوه انا لا اوسوس الان أين الفكره هل يوجد وسواس متبقي ، اعرف انه صعب واعرف انه شعور مخيف ، الوسواس هو عباره عن ادمان حتى في الصحوه نخاف ونقول لماذا نحن مطمئنون هكذا أين وسواسي وهذا طبيعي لانك شهور او ربما سنين في هذا الوسواس ، تخيلي انه شخص فيه ورم وقام باستئصال الورم احيانا بعد العملية تحصل التهابات واضطرابات خصوصا بعد اختفاء العضو فجأه ، هذا هو حالك الان مع الوسواس ، اذا كان صعب عليك تجاهل الفكرة انه لا يوجد وسواس واين هو وتبدأين تخافين ، قومي بتأجيل الفكره قولي : اوكي اممم الحين لا تجيني الفكره الوسواسيه ما صدقت ارتحت شوي ومخي فاضي خلاص تعالي آخر الليل وبعد العشاء الحين مو فاضيه وهكذا حتى تختفتي ، انا في صراع مع هذا الشيء ومع المحفزات ونحن جميعا معك في نفس المركب .. أتمنى اتكونين فهمتي كلامي بس عادي اللي اتمرين فيه طبيعي ، بتحسين انه في شي غلط صح ؟ ليش انا مش قاعده اوسوس وين صديقي الوسواس أين ذهب ههههه توقفي مباشره واشغلي نفسك او قولي سأجل هذا الشعور ، وأما بالنسبة لشعور الخوف المصاحب لهذا الشعور لا تقاتليه ولا تحاربيه عادي خافي وبعدها بيروح الخوف بروحه ومع نفسه
ماشاء تبارك الله تحليل جميل الله يرزقك على قد نيتك الزينة كلامك روعة وفيه فائدة 🌹