قديم 23-04-2019, 08:51 PM   #8548
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرينو مشاهدة المشاركة
اختي حجر الصوان وش الافكار اللي تجيك من وسواس الموت لو سمحتِ

وانا اليوم جاتني افكار وسواسية من الصباح وطنشتها
وشوية اعوذ بالله جات ببالي فكرة خوف من رمضان اعتقد اغلب الموسوسين فكروا فيها
بس جاني خوف ورعععب واحاول اقاوم واستمر على تطنيشي
بس الافكار هذي اللي قد مانطنشها مستمرة ايش سببها كيف نعالجها سلوكيا؟
وهل عندكم وساوس من قرب رمضان؟
مرحبا سيرينو الافكار التي تأتيني هي الشعور بالموت والاجل ( استغفرالله العلم عند الله ) ، وانه أتاني عشان يصفيني من الذنوب هههههه ( كلام فاضي ) لكن يارب اتجاهله ، واما بالنسبة عن رمضان اسأليني عن شعبان قبل أن يدخل شعبان حصلي فلم هندي وخفت من الموت وربطته بشهر شعبان لماذا لا اعرف وخفت والان يقول لي رمضان ع الابواب وان لم يكن رمضان العيد ع فكره انا اكتب وانا موسوسه ولكن سأتجاهل ، الافكار التي تأتيني أيضا أخاف من فعل الخير لانه يقول لي لماذا تفعلين الخير كثيرا هل هذه آخر أيامك ؟؟ هههه ، أخاف أحيانا من الطمأنينه عندما يزول الوسواس قليلا اقول لماذا زال !!! نعم انها هذه الصحوه سيحدث بعدها مكروه هههه اخاف من اي شي جديد أفعله أقول ليش انا اليوم مزاجي طيب !! مثلا اشمعنا اليوم شاركت كثير في المنتدى .. اخاف من قيادة السيارة لمسافات طويلة لأنه دماغي يقوم بالعرض السينمائي لكل حوادث السيارات والوفيات ولكن تغلبت على هذه النقطة وقدت السيارة من منطقة لأخرى لأنه يجب أوصل خالتي لا يوجد خيار كان يوم خرافي ارتفع الوسواس عندي وتزلزلت ولكن كتمت ولم أظهر ذلك .. أخاف من الاخبار في السوشال ميديا كثيرا واي خبر وفاه اربطه فيني وانتكس ولكن احاول السيطرة لانني في هذه الفترة لا اريد ازعاج أهلي .. اخاف من الخروج مع صديقاتي ودائما يأتيتي شعور يجب أن أكون في المنزل فترة طويلة .. أخاف من النوم هههههههه لذلك بعد الاذكار والقرآن أضع فيديوات ممتعه ومفيدة او محاضرات واستمع .. يأتيني شعور بأن شعوري جدا حقيقي واخاف ايضا وهنا أقول للوسواس تعال يا حبيبي تعال أنت واطفالك والشعور الحقيقي هذا وبعدها لا اتجاوب معه فقد اجعله يأتي وأقوم بإكراه نفسي وصرفها لأي فعل آخر .. أجبرت نفسي على ممارسة الرياضه ولها اثر عجيييييييب ولكن اثناء الرياضه كانت تأتيني بعض المخاوف اتجاهلها .. اخاف من يوم الجمعة كثيرا لانها جمعت الأهل واحس بالضياع واختلال الآنيه بين صراخ الأطفال ولكن اجبر نفسي على الجلوس بين صراخهم .. اما بالنسبة للخوف من رمضان عادي الوسواس يبحث عن محفز وعن أحداث وايام خاصه ليربط نفسه بقوه فيها تجاهليه وقولي اللهم بلغني رمضان انا افعل ذلك .. انا شخصيا في حرب مع الوسواس احاربه بسورة البقره ولها اثر عجيببب انا لو ما كنت اقرأ البقرة اعتقد سأكون مستقيله من عملي الآن أو في مستشفى المجانين ولكن هذه السورة اعادت توازن كبير لي .. نصيحة هذه حرب خوضيها بجميع الأسلحة نعم أعرف انه صعب واحس يشعور الخوف الذي فيكي لانه فيني وانا اكتب ولكن سأخوض حرب وانا ارتعش ولا اجعل العدو هذا يأكلني ( اللهم صبرني )