قديم 24-04-2019, 05:24 PM   #1
حسين النترا
عضو فعال

الصورة الرمزية حسين النترا
حسين النترا غير متواجد حالياً

حياتي تدمرت بمعنى الكلمة والضيقه سوف تقتلني والعلاجات ضيعتني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعاني من رهبة شديدة وخوف من كلشيء حتى من نفسي ف والله اني اخاف ان اتحدث مع نفسي او افكر باي شيء الا وبدات ارتعد وتزيد نبضات قلبي. اعاني من ضعف شديد بالثقة بالنفس والشخصية التي تكاد ان تكون معدومة هذا وغير الوسواس والطاقه السلبية التي حولي وضيقة الصدر وعدم الاحساس بسعادة الا مارحم ربي من الاوقات. ولهذا انا منبوذ جدا من الاشخاص اللذين حولي واعاني بمشاكل لاتحصى في حياتي وعملي لهذا السبب . اي نظره من اي احد تجعلني ارتعد وارتجف! زاشعر بكائابة شديييدة وضيق بالصدر طووول الوقت واضطراب بدقات قلبي وخنننننننننننننننننننقه ولهذا تدهورت حياتي وعملي ودراستي ومستقبلي
وكل هذا قتل للنفس واشد انواع التعذيب والله لا اعرف اوصف الشعور لان هذا شيء من قليل

منذو 9 سنوات والله او اكثر وانا ابحث لعلاج لمشكلتي
ذهبت للطب النفسي واستعملت الكثير والاكثير من الادوية اتحسن عليها فترة وترجع تتدهور حالتي واغير العلاج ةازيد الجرعه وفتره وارجع كما كنت وفوقها الكثيررر من الاعراض الجانبية اللتي هلكتتني كثييرا
والعلاج السلوكي ايضا تعبت وانا احاول اطور من نفسي واواجه واتحمل لكن من داخلي يرتعد وانا امثل فقط انني مواجهه!! شي لا ارادي ابببدا اللي كل يقولون تفائلو وواجههو تعبنا مايدرون انه شي يقتلك من داخل يجررك ويسسسحبك غصبا عن انفك مهما حاولت صاري سنه احاول واقرا بعلم النفس وتطويرالذات بلا جدوى

استعملت سيروكاست وبروزاك وسيبراليكس ولم يناسبوني اهلكوني جنسيا وانا متزوج ويسببون لي النعاس بشكل كبير
واستعملتت انواع كثيرة كلها سببت لي النعاس والتعب والخمول وانا لا اتحملها لانني اعمل وادرس ومتزوج بنفس الوقت!! انا اخل العمل فقط اوت من التعب كيف بيتي ودراستي ومذاكرتي
فالان انا اسخدم زولوفت بديت 50 بعدين 100 بعدين 150 بعدين ورجعت لل150 لاني لم اتحمل اعراض ال200 خف النعاس لكن بعده وغير كذا انا مستمر من 8 شهور عليه الان احس مايفيدني ابدا!!

تعبت شسوي شنو ادويه ماخذتها وشنو الدواء اللي ما ياثر علي جنسيا ولايسبب النعاس ولا الخمول والكسل بل يعطي النشاط! والله مستعد اجيبه من تحت الارض ابي شيييييييييييييي يعالجني تكفون لم اقدر على التحمل
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة حسين النترا ; 24-04-2019 الساعة 05:33 PM