قديم 27-05-2019, 09:45 PM   #9109
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية مشاهدة المشاركة
المشكل مو فقط بالوضوء بالاغتسال اكتر اخاف والافكار هادي زاااادت برمضان جدااا لدرجة صرت اقول يا ربي ينتهي رمضان ما بقيت قادرة والله العظيم بسبب تعب النفسي كنت قبل ما يدخل متحمسة وبقول يا ريت يدخل واكون من الاوائل الي يصوموه حق صيامه بس ظاهر اني من الاواخر

يعني خوفي خوفي اكبر من رمضان بقول ادا ما اغتسلت جيد او ما توضيت جيد او ما صليت راح تروح ضلاتي ويخرب صيامي
بس بعد رمضان راح ابدا علاج ان شاء الله .
شفتو حالتي من معانات اكتئاب ومعانات وسواس الاكتئاب من 2009والوسواس بدا بالتدريج اضن من 2010 الى الان بدا بالتدريج لين صرت بحالة لا يحسد عليها .
بس شكل لاني ما اتكلم عن وساويسي زادت جننتني وجننت اهلي .
وصلت لمرحلة مرات انادي على امي تبقا معي وانا اغتسل حتى ما انسا مكان او عضو .
ووساويس اخرى بس قليلة
وساويس افكار متلا لما اكون في مجتمع اخاف تصدر من حركات غريبة
الفوطة عاملا فوطة خاصة بي ما احب امسح باي فوطة اخرى
الصابون صابون خاص بي لو نسيتو بالحمام بقول يا ويلي يمكن حد لمس صابونتي وبروح ارميها .
الملابس الي لبستها وانا لست عطهارة بغسلها وادا اعطيت ملابسي لوحدةد لا تصلي ولا تتوضا بغسلها اخاف
وكتير وساويس بس اخجل احكيها واضن ممنوع احكي هالامور بالمنتدى خصوصا عن الاغتسال
والله اصعب معانات انك تعيش نوعين من المرض النفسي الناس عايشبن واحد وكاد و ينجنو ما بالك انا اتنين عقلي.بيخرج من مكانه
والله ي اختي وسواس وعلاجه بسيط بإذن الله بس اعزمي وتوكل على الله، مع العلاج راح تستغربي كيف كنت وكيف اصبحت وهذي نصيحة مجرب، كل هذي الأفعال تزول تدريجياً إن شاء الله لأنه ضغوطات نفسية يسببها الوسواس القهري عليه من الله مايستحق لاتضيع عمرك ب اوهام وعلاجها بسيط وفي متناول اليد إن شاء الله، فرج الله همك ويسر امرك اعزمي وغيري حياتك للأفضل إن شاء الله.