عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-2019, 03:11 AM   #4
رعد القلوب
عضو موقوف


الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28816
 تاريخ التسجيل :  09 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (02:51 AM)
 المشاركات : 3,625 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجان قديما مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة
اخواني واخواتي ارجو منكم ان تفيدوني بخصوص موضوعي الى الان لا اعرف ما هو هل هو قلق اجتماعي ام ضعف في الشخصية ام ماذا خلوني ادخل في الموضوع : انا شخص شبه اجتماعي يعني عادي اتداخل مع اي حد بس بعض الاشخاص الي يمازحو مزاح معظم الوقات (كثير المزح) او شخص يحب يتنمر في الناس (خاصةً امام الزملاء) اصبح ضعيف الشخصية امامه بحيث يتغير ملامح وجهي امامه اذا مزح معي واصبح كأني غضبان حتى اذا حاولت اضحك عمري ما استطيع يبين اني غضبان وكأن الضحكة مزيفة ,علما هذه الاعراض تأتي لا اراديا مع بعض الاشخاص . لكن مع معظم الناس الي زينين والي يوازن بين المزح و الجد او الشخص الهادئ ما يحدث لي هذه الاعراض ابداً ولاحظت هذه الاعراض تزيد وتقل حسب جودة النوم والمزاج اذا مزاجي رايق كلام الناس لا تهمني ابداً .
موضوع اخر لا استطيع تقديم البرزنتيشن اذا كان في الصف ناس او (شخص)تحب تسخر او تحاول تضحك الناس,اما اذا كانوا جميعهم في الصف من النوع الي ما تسخر فأنا استطيع ان اقدم برزنتيشن بكل ثقة و اريحية .

برأيكم ويش افضل دواء بحيث لا يسبب اعراض جانبية ويمكن التوقف عنه في اي وقت
هل الموتيفال جيد
وهل يوجد دواء يشبه الزاناكس ولا يسبب الادمان ويمكن استخدامه في اي وقت
علما ما استخدمت اي دواء ولكن ذهبت لطبيب واعطاني السيروكسات و ما استخدمته خفت من الاعراض الجانبية
الاعراض الجانبيه للسيروكسات زيادة الوزن للي عنده استعداد وراثي فقط وانخفاض بسيط في الرغبه الجنسيه هذولي اهم اعراض ومع الاستمرار بالعلاج تتوقف زيادة الوزن والجنس يرجع طبيعي خذ السيروكسات واذا اشتغل رايح تكون انسان اخر تتندم على عمرك الي ضاع بالرهاب واترك عنك الزانكس او دواء يشبهه هذولي مهدئات مؤقته وادمانيه وماتعالج المرض


 

رد مع اقتباس