قديم 04-03-2021, 06:55 PM   #29
وعل الثلج
ابو نجلا سابقا
السكوت تُهمه و إقصاء•

الصورة الرمزية وعل الثلج
وعل الثلج غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهرر مشاهدة المشاركة
مو شرط مريض الذهان عنده هلوسه انا ماعندي لا سمعيه ولا بصريه كانت افكار داخل مخي غريبه فقط و كنت اشك وارتاب وبالاخير طلع فصام .. والذهان ترى درجات فيه الي بسيطه والمتوسطه والصعبه ..الخ

وانا مقتنعه بشيء واحد اذا انت فهمت مرضك بتتعالج اذا مافهمته ولا اقتنعت فيه بتطول بالعلاج
أنا فهمت إضطراباتي بس ما عاد ينفع معي شيء لأني مريت على مضادات الذهان إلا أنفيجا و كلوزابين . حاليا على مضادين ذهان لارجكتيل و زيبركسا بجانب مضاد إكتئاب ثلاثي الحلقات ( أميتربتيلين Amitriptyline )
و الله فيني شيء يقول اخرطي للأبحاث و المعلومات ان الذهان يكون حتى من دون هلوسة بأشياء غير موجودة بصرية لمسية حسية شمية سمعية بس لما قرأت إن الأفكار الزورانية و الشك و الإرتياب و الحساسية المفرطة أو التبلد الجهنمي ( و الأفكار الغريبة و عدم ترابط الكلام و المواضيع و الأفكار بعضها ببعض دليل على هلوسة فكرية ) و العزلة القهرية و التشوه المعرفي الإدراكي عن الذات كذلك و و كلها أدلة على الذهان و زادني يقين بالذهان اللي متلبس بي و لا أعرفه إلا حينما أتيتي أنتي و الرآحلة و الله يسر لي التواصل مع إخصائيتين كلهم أتفقوا إني أحمل ذهانا و بعدها صرت أبحث و الرابطين اللي حطيتهم واحد منهم حوار مع العضو أيوب و الإستاذ الخزرجي و الرابط الآخر كان أسهل بحث علمي نفسي عن الذهان كلها إستقرآءات زادتني يقين

ما يهمني درجته طالما هوه ذهان ف خلاص و بس

أنا بسكت ماني معلم أحد ان فيني ذهان أبدا طالما علاجاتي اللي سبق و اللي عليها حاليا هي مضادات ذهان لأن ما في البوح فايدة

أنتي في بداية الطريق يا جواهر و يهمك كثير معرفة مرضك و هذا أولى خطوات الشفاء بإذن الله و هذا بيفيدك كثير عكس أنا لي صولات و جولات مع الأدوية بشتى إستخداماتها
و الحمدلله ما عندك قلق و لا هوس و لا إكتئاب و مجيء الذهان لك من غير سبب وراثي و إستبعاد هذي الأشياء يسرع في شفائك

ما تشوفين شر يا غالية

التعديل الأخير تم بواسطة وعل الثلج ; 04-03-2021 الساعة 06:57 PM