قديم 14-04-2021, 08:19 PM   #729
أبو بكر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبو بكر
أبو بكر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق مشاهدة المشاركة
اخي ابوبكر اهلا بك

لقد قرأت الموضوع منذ البداية ولي مداخلات كثيره مع صاحب الموضوع ممكن تعود لها
اعتراضي كان في مسألة التعميم الاخ صاحب الموضوع له تجربه غير جيده فقام بتعميمها على الطب النفسي والادويه وهذا الامر منافي للمنطق والعقل
نحن جميعا نطرح تجاربنا لكن نكون منصفين ونتوخى الحذر في النصيحه هنالك من لاتستقيم حياته الا بالادويه وهذا علم وطب فليس من المعقول اقوم بتحذير المرضى من الادويه وانا لاأعلم مايشعروا به ... بل انني وضعت تجربتي السيئه من خلال دكتور سيء انها هي المقياس .....
الاصح ان اطرح تجربتي مع الدكتور والمرض والدواء والفائده او عدم الفائده ... دون تهويل وتحذير واتحدث يقينا واعمم كأني انا الوحيد على الصواب والعلم والطب والبحوث والادويه والامراض كلها خطأ وغير صحيحه .

تحياتي
الله يحييك أخي الحبيب.

أخي كلامك جيد لا أعترض عنه. ولكن أخي هناك شيء لازم تعرفه.

يجب بأن تعلم أن الطب والأدوية الحديثة مبنية على أساس ربحي الذي هو أساس النظام الرأسمالي . فهدف الطب الحديث وشركات الأدوية الأول هو الربح. لذلك فهم لابد أن يخرجوا لك دواءا حتى يبيعونه رغم أنه ليس دواء أصلا.

ثاني شيء الطبيب لايعرف أصلا مكونات الدواء أو كيف صنع ومدة تجريبه. فقط يدرس في الجامعة بأن هذا الدواء يشافي هذا المرض لأن فيه هذه المادة ولازم يعطيه لك .

فشركات الأدوية هي التي تقول له بأنها عملت أبحاث وتجارب وأثبتت نجاح الدواء.

فالطب الحديث والأدوية الحديثة يجب الحذر منه . فهو علم بدون أخلاقيات. هدفه الاول الربح لا أكثر ولا أقل وحتى إن تعارض مع الأمانة العلمية.

نسأل الله لنا ولك أخي الشفاء العاجل غير أجل ولجميع المسلمين والمسلمات