قديم 05-05-2021, 02:04 AM   #791
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق مشاهدة المشاركة
شوف ونخوك تغير المزاج بإستمرار هذا طبيعي جدا وسوف تعاني منه لفتره ومن ثم تهدأ الامور ... الدواء استمر على الجرعه اللي تخفضها فترة طويله يعني عط نفسك شهر واذا حسيت ان وضعك كأنه استقر يعني انك جسمك تأقلم ومستعد للنزول انزل للجرعه اللي تحتها .... وراح تحس بتغيرات وتحمل وهكذا ليما تستقر ...
موضوع المعده واللخبطه كلنا برمضان تصير عندنا اللخبطه ذي ترى الامر عادي مره .... واستمر على دواء المعده شف اللي ترتاح له واستخدمه بإستمرار
الخمول والكسل اذا حسيت فيه اقعد بالحوض وخل الماء يصب عليك على راسك وجسمك ويفضل يكون بارد شوي ينشط الدوره الدمويه ....
اذا ماتقدر تطلع وطفشان ابعد عن اهلك وتوضأ وصل واقرأ القرآن الحالك ماحولك احد وتدبر الايات تمعن فيها عشان تشغل نفسك عن مراقبة نفسك راقب الايات واستشعر العظمه والمعنى لها ... اكثر الدعاء على سجادتك والحالك اقفل الباب بينك وبين الله سبحانه ..... اذا حسيت تقدر تطلع لازم تمشي مشي سريع نصف ساعه وبعدها اخذ دش بارد ...... كثر من الالياف بالاكل الخضار ..... بالنسبه للدخان لاتقطعه الحين ماهو وقته مره .... اول شي انجز الاهم بعدين المهم .... صدقني كلنا معك ونخوك وتوكل على الله ولن يحصل شي قوي مره ولاتخاف ابدا لاأن الله معك ... مجرد ماتحس ان كأنك احسن اخرج من البيت ان شاء الله تمسك خط بالسياره الحالك وبعدين ارجع للبيت
الله يسعدك ياخوي ويبيض وجهك .. كل الي قلت عليه اساليب مساعده طيبه ولكن المشكله فيمن يعانون من خلل كيميائي لو تنصبه ملك على عرش في دولة ماحس بالفرحه مشكلتنا نحن اصحاب الدواء(((( كيمياء المخ))) اذا تلخبط هنا ماينفع العلاج السلوكي والادوية تلعب في المخ لعبة شطرنج مرااات تصيب ومره تخيب

اذكر قبل ١٥ سنه وفي بداية المرض اشتركت في منتدى مجاور خاص بالطب النفسي وكان فيه دكتورة تعالج بالسواليف عن طريق الجوال والجلسه ب٢٥٠ اعتقد المهم اتصلت عليها طلبت مني اكتب جميع مشاكلي في ورقه ثم احراقها ..الخ وكلم نفسك انا مبسوط انا فرحان ..الخ طبقت الي قالته ولاحولك احد! ثم حولت للدواء علما اني كنت اعاني فقط من خوف وقلق

اعطيك الدليل ان المسأله كيمياء فقط
احيانا مالاقي احد واجلس بالبيت لحالي ويمر اليوم كامل مارحت لاحد تخيل وحيد ! ومع هذا احس في انشراح بالصدر والامور طيبه ونفسيتي شبه طبيعيه

واحيانا تلقاني جالس مع الشباب سواليف ومشغل نفسي بشغله ولاهي واحيانا كشته ومع ذلك احس بضيق وكآبه وقلق ..

هذي الغمنده على قول اهلها بالكويت

كيمياااااء بسبب الادويه والله اعلم