قديم 15-04-2005, 09:22 PM   #11
الرحيـــ مرام ـــل
عضو جديد

الصورة الرمزية الرحيـــ مرام ـــل
الرحيـــ مرام ـــل غير متواجد حالياً

..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

عندما دخلت لأرى الموضوع تفاجئت كثيرا بالردود ..حتى قلت في نفسي هل انا أستحق هذه الكلمات منكم ...وهذا الوقوف !!

أشركم أخواتي ام عبد العزيز وجود الفرح واســاير ومستبده وإخواني النفساني ودوت كوم...

اختي ام عبد العزيز
كم هي عظيمة كلماتك ..حيث اخذت تتردد أصدائها على مسامعي في كل لحظه .
صدقيني قرأت ردودكم كثيراً ...وتمعنت في كل كلمة ...ووجدتها درر ثمينه بالنسبة لي لن أنساها ابدا صدقيني ..أنا بالفعل أتمنى من كل قلبي ان أتغير ..وأنا أحاول ذلك وبكل قوتي ..
أشعر أحياناً إن في داخلي طفلة صغيره ..وحيده ،تحتاج العون ..وانا اقسى عليها دائما و أرى دموعها على خديها كل ليلة أسمع أنينها وصراخها ولكن مابيدي مساعدتها ..
..وانا الان سأحاول أن أمنحها فرصة للعيش وللحرية سأمنحها فرصة ان تتغير وان تعدني بذلك .. .. .

.................................................. ......................................
الله يا مرام
كم من الأمل أود أن أضخه في عروقك لو كنت بجانبي الان
.................................................. ........................................

أسعدتني عبارتك هذه جدا ياأختي ..وأبكتني
شكرا لك ..

أخي دوت كوم..
بالنسبة الى سؤالك
اختي مرام هل لازلت تراجعين الطبيب الذي صرف لك بروزاك ؟ وهل تناقشت معه في تغيير العلاج الى آخر ؟ لانه يوجد ما هو افضل منه بكثير

انا لم اكمل العلاج وذلك بسبب ظروف الدراسه ..لإنني ادرس خارج البلد و أغيب عن البلد كثيراً ولكنني اذا نزلت اكمل العلاج وسأرى في موضوغ تغيرالدواء
وكنت أتسائل عن الجلسات الكهربائية ؟؟؟ ومدى فعاليتها؟

أختي المستبده ..اتمنى لك أيضاً ان تكوني على أفضل حال
وأخي نفساني ...موضوعك بعين الاعتبار ..وانا لاألوم المعالج ...بل ألوم نفسي لانني انا من لم أعطي لنفسي حقها في العلاج ..

شكرا لكم

اللـــــهي ...لمن يلجـــــاء الموجعون؟