قديم 06-03-2024, 05:49 PM   #50425
الهجام
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الهجام
الهجام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلني على الطريق مشاهدة المشاركة
رحم الله والديك صابر ومحتسب يا رب تقبلني بس يا اخي بعد المصيبه اللي حصلت ان اخي مريض عقليا قتل ابي ويعود اخي على نفسه بنفس الة القتل ويطلق على نفسه انا مريض نفسي قبل الحادثه هذي الان احس اني مريض عقلي من هول المصاب
محتاج دعم اسري ولاكن مقدر اتحدث
محتاج دعم زوجي ولاكن لا تأبه بي سوى بعض الكلمات الجارحه يا المريض النفسي او يا مدلع
محتاج صديق افضًفض له
محتاجً اخيً يسندنيً ولاكن انا بدون اخوه
المرض نهاني اجتماعيا منً كل النواحي
أسأل الله أن يصبرك وأن يعوضك خيراً ، ونصيحتي لك إذا رغبت بالفضفضة والدعم المعنوي أن تتكلم مع إخوانك هنا في نفساني ولا تتكلم مع أحد بالخارج حتى لا يخيب رجاؤك كما أنصحك ألا تفكر في أي ذكريات مؤلمة نهائياً ولو حتى مع نفسك لأن الذكريات المؤلمة كالجرح الدامي لو تركته سيتوقف الدم حتى ولو لم يندمل الجرح ولكن كلما تذكرته سالت دماؤه مرة أخرى ولن يشقى بهذا إلا أنت وحدك .

ما حدث قد حدث وانتهى ، وتفكيرك فيه الآن لن يغير الماضي ولكنه سيؤذيك في حاضرك ومستقبلك أو على الأقل سيكدر عليك عيشك ويجعلك تتمنى الموت ، فتوقف عن اجترار الذكريات المؤلمة واجعل تفكيرك فيما ينفعك من عمل ديني أو دنيوي وكلما تذكرت شيئاً من ماضيك استعذ بالله من الشيطان الرجيم واصرف فكرك عنه واشغل نفسك بشيء ينفعك وحبذا لو كان عملك من النوع الذي لا يجعل لك وقت فراغ لتجتر فيه ذكرياتك وحاول أن تمارس رياضة من الرياضات في مجموعة حتى لا تدع لنفسك فرصة للتفكير ، أعانك الله على حالك .