قديم 29-09-2005, 02:00 PM   #44
نادرة جدا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نادرة جدا
نادرة جدا غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخي toti

اعانك الله وهدأ بالك...

انا لست متخصصة ولا دكتورة بالطب النفسي فعلا...لكنني مجربة ومعانية من هذه النوبات والقلق والخوف الرهيب...

ساقول لك ماوجهة نظري...

اخي انا لا اشك بأن ماتعاني منه نفسي ..قد تكون تعاني من شيء لايذكر بنقص بسيط بفيتامينات او شيء كذلك..

لكن الدقات القلب والالام هذه كلها نفسانية المصدر تترجم على الام واعراض جسدية

ويبدو ظاهرا قلقك وتفكيرك بالامراض التي قد تكون تعانيها

من بحثك بالمواقع عن الادوية التي تناولتها,وعن الاعراض التي تشعر بها..
انت في قلق مستمر حيال جسدك والامراض التي قد يتعرض لها..

والله يااخي
انا شعرت بكل ماذكرت وربما اكثر..كنت ارى الموت في اليوم 5 مرات..لم ابقي تحليل او تخطيط لقلب او طبيب او استشاري الا راجعته ولا يوجد شيء سوى ان الامر نفسي..

انا لااقلل من متاعبك وشعورك اعلم بان ربما اللام النفسي واعراضه وتصور الامراض اصعب من المرض الحقيقي نفسه والله اعلم...

لكن بنصيحتي لك..ان تذهب لطبيب معروف في الامارات واسال اين من هم معروف عنهم بالكفاءة
واستمر بالعلاج ..(مثالا انا:عندما تناولت السيروكسات في البداية كانت اسعد ايام حياتي)
ومع الايام التي تكون تتناول فيها العلاج وتشعر بهدوء تستطيع افهام واقناع نفسك بالوقت بانك لا تعاني من شيء بإذن الله وستتعلم مالطريقة التي تستطيع الدفاع فيها عن نفسك ضد الخوف وجنوده...

وتذكر ان هذا ابتلاء..

وايضا..من شعر بالخوف ونوباته والقلق هو من يعلم قيمة الحياة ومن يكن انسان صالح غالبا في المجتمع ان شاء الله..

قال تعالى(( ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين)) تأمل في هذه الأية الكريمة..

اانا بانتظار ردك هنا اخي..

ادامك الله بهدوء وشفاء تام...