قديم 17-04-2006, 01:28 AM   #41
خالد275
عضو جديد

الصورة الرمزية خالد275
خالد275 غير متواجد حالياً

السلاام عليكم ورحمة الله وبعد اود ان اقو لكم اني استعملت دواء اسمه تيفان وحسبي الله علي الذي تسبب بي صرفه لي واستخدمته لمدة سنه ونص وخلاال السنه والنص لم اعد اتذكر مايدور في الدنيا وقطعت العلاج من نفسي لكن حدث لي اعراض انسحاب شديده وذهبت لطبيب اخر وشرحت له الحال وقال استعمل دوا اسمه انفرانيل 20 ملم وقال لي ان هذا العلااج لايدمن الشخص عليه واستعملته لمدة سنه وحاولت اقطع العلااجبي التدريج لكن لم استطع وذلك بسبب الاعراض الانسحابيه ورجعت له واستعملته لمدة ثمان سنوات اخرا لااني مظطر لذلك عشان الوظيفه واستعملته المهم سامت من العلااج حيث سبب لي الخمول والكسل وافقدني لذة الحياة اللي كنت اتمتع فيها قبل استخدم الادويه النفسيه وقطته بي التدريج لكن حدث لي انتكاسه خطيره لدرجة اني افكر بي الانتحار ذهبت لطبيب اخر وصرف لي سيروكسات 10 ملم في اليوم وتحسنت حالتي نوعا ما المهم انا ماليت الادويه النفسيه اللي تعزلك عن العالم الي درجة اني بدات اتسيهل بي الصلاة واعمال العباده وسوالي هل هناك اشخاص استخدمو مثل هذي الادويه مدد طويله وتوقف عنها ورجعو لحياتهم بدون اي اعراض ارجو منكم من يعرف شخص استعمل هذا الادويه وتوقف ان يدلني عليه ابغا استشيره او من يعرف طبيب يمكن ان يخلصني من هذا الادويه لااني بصراحه تعبت منها ولكم جزيل الشكر