قديم 24-04-2006, 11:11 PM   #43
مايسترو
عضو نشط

الصورة الرمزية مايسترو
مايسترو غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد275
السلاام عليكم ورحمة الله وبعد اود ان اقو لكم اني استعملت دواء اسمه تيفان وحسبي الله علي الذي تسبب بي صرفه لي واستخدمته لمدة سنه ونص وخلاال السنه والنص لم اعد اتذكر مايدور في الدنيا وقطعت العلاج من نفسي لكن حدث لي اعراض انسحاب شديده وذهبت لطبيب اخر وشرحت له الحال وقال استعمل دوا اسمه انفرانيل 20 ملم وقال لي ان هذا العلااج لايدمن الشخص عليه واستعملته لمدة سنه وحاولت اقطع العلااجبي التدريج لكن لم استطع وذلك بسبب الاعراض الانسحابيه ورجعت له واستعملته لمدة ثمان سنوات اخرا لااني مظطر لذلك عشان الوظيفه واستعملته المهم سامت من العلااج حيث سبب لي الخمول والكسل وافقدني لذة الحياة اللي كنت اتمتع فيها قبل استخدم الادويه النفسيه وقطته بي التدريج لكن حدث لي انتكاسه خطيره لدرجة اني افكر بي الانتحار ذهبت لطبيب اخر وصرف لي سيروكسات 10 ملم في اليوم وتحسنت حالتي نوعا ما المهم انا ماليت الادويه النفسيه اللي تعزلك عن العالم الي درجة اني بدات اتسيهل بي الصلاة واعمال العباده وسوالي هل هناك اشخاص استخدمو مثل هذي الادويه مدد طويله وتوقف عنها ورجعو لحياتهم بدون اي اعراض ارجو منكم من يعرف شخص استعمل هذا الادويه وتوقف ان يدلني عليه ابغا استشيره او من يعرف طبيب يمكن ان يخلصني من هذا الادويه لااني بصراحه تعبت منها ولكم جزيل الشكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تيفان انفرانيل سيروكسات كلها ادوية نفسية وكل واحد منهم يختلف عن مجموعتةوعن فعاليتة لكن التيفان يسبب ادمان بستثناء السيروكسات والأنفرانيل
انت لم توضح لنا ماهي حالتك النفسية وما نوع الإكتئاب الذي تعاني من
احب اقولك ان الإكتئاب والقلق بحد ذاتة لهم علاج وعلاجهم سهل
يجب ان تعرف لماذا لم تتحسن ؟ في عدة اسباب
ممكن الأدوية الي استعملتها مش فعالة معك
ممكن تشخيصك خطأ
ممكن لم تنفذ العلاج السلوكي او لم تنجح معك الطرق التي استخدمتها
كل هذه الأشياء ورادة
في ناس ضلو سنوات ولم يتحسنو بسبب التشخيص الخطا والأدوية الغير فعالة معه
احب اقولك لاتنظر الى غيرك يعني بالمثل
لاتقول ها ايش رايكم في السيروكسات او الأنافرانيل او التيفان
كل شخص يختلف عن الثاني في ناس السيروكسات ابد ما يعطيهم نتيجة نهائيا وفي ناس بالعكس يستجيبون لهم ونفس الشيئ في الأدوية الأخرى
والشيئ الأخر لاتنظر الى مدى فترة العلاج
في ناس يستمرون عليه لمدة سنة ويتوقف عن وفي ناس 5 سنوات وفي ناس لا طول حياتهم كل واحد يعتمد على حالتة المرضية بس كلهم وصلو الى نتيجة ايجابية يعني مرتاحين يأدون عملهم مستقرين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اتنمى من كل قلبي لكم الشفاء العاجل