قديم 31-05-2002, 01:43 PM   #7
nadia
عضو نشط

الصورة الرمزية nadia
nadia غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اعلم كل ما تقوليه جيدا ولو رجع الامر لي لذهبت اليوم قبل باكر ولكن بما انك مصرة على معرفة السبب سأقول لك ولكن ارجوك لا يؤثر ما اقوله عليك واستمري بعلاجك ولا تتأثر عزيمتك ولا تشعريني بالذنب اني قلتلك، انت تعلمين الناس اعلم بانك ستقولين مالك ومال الناس والناس لن تفيدك ولن تنفعك ولكن المجتمع كذلك ولا استطيع ان البس طاقية الاخفاء واذهب الى الطبيب النفسي وانا لا اريد ان يعلم احد من الناس مرضي ومع الاسف ان غالبية مجتمعنا يرون باني اذا راجعت طبيب نفسي باني غير طبيعية اعلم واعرف كل الردود التي سوف تكتب منك وانات مقتنعة بردك وحتى قبل ان تكتبيه ولكن هل تستطيعين تغيير فكرة الناس ، لا تظنين باني اراعي كلام الناس بتصرفاتي ، بل انا اراعى رضا الله والاهل وقناعتي ولكن بالنسبة لزيارة الطبيب النفسي الامر مختلف ، لذا انا ابحث عن العلاج عن طرق الانترنت ولكن مع الاسف لا اجد مساعدة الكل اهمل الرد علي لما عرف اني ارفض الذهاب الى الطبيب ، وانت الوحيدة التي ما زالت ترد علي،وحتى مرضك طلع مختلف عن مرضي ، المهم اريد وعد منك بان لا تتأثري بما قلت لك واستمري بما ترينه مناسب وبما ينصحك طبيبك والله يشافيك