قديم 20-03-2007, 07:10 AM   #16
الحوراني
الرئيس
الرئيس

الصورة الرمزية الحوراني
الحوراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اخي الكريم ابومروان

ألا تلاحظ معي أخي هاني أن كثيرا من أحرفنا في الآونة الأخيرة يتم تركيز الفوكس عليها كثيرا جدا جدا ؟؟؟
هل أصبحت بعض حروفنا لهذه الدرجة مزعجة للبعض ؟
هل هذه ظاهرة سلبية أو أيجابية ؟

هذا ليس صحيحا يا ابو مروان ، وإن صار فإنه لأسباب اعتقدك تعرفها في قرارة نفسك والأخ هاني ايضا ...

أراك تكتب أو يكتب الأخ هاني ، أحدكم الكاتب والآخر يوافق أو يطبل كما اسماها هاني ،،، أو بالمعنى الآخر ( العربي ) تقودون سلكا للمعارضه هنا على كل شيء ، ظنا منكم أنكم تأتون بكل جديد ، وتكتبون فوق مدارك الأعضاء ،، وهذا ليس بالصحيح ،،،

حتى أنكم اطلقتم مسمى وأد على الموضوع ، فإن كان موضوعك يا أخي تراه من وجهة نظرك يستحق النقاش ، وأن هناك معلومات كثيره تستند عليها ، تكون قد وقعت بخطأ لا اعتقده سهلا ولا منطقي على رجل بمستوى ابو مروان ، حيث أنك اتخذت الأسلوب الخاطيء في الكتابه ، كمن يكتب القصه فيبدأ بالعقدة والحبكه ويريد أن يسرد القصه بعد ذلك .

فإن كانت هذه هي البدايه ، فلا اعتقد أن هناك ما يقال ، أنت قلت المشكله والحل في السطر الأول ، فكيف لنا أن نقرأ قصتك وقد عرفنا القاتل والمقتول وأسباب القتل في السطر الأول منها ؟؟؟

وهل تعتقدون جميع الذين قامو بالرد عليكم مفرغين فكريا ؟؟ يقول المثل يا أبومروان ويا أخي هاني ، ( لو إثنين قالو لك رأسك ليس بين كتفيك ، وجب عليك تحسسه ) ....

تقبلو تحياتي