قديم 30-07-2002, 03:24 PM   #142
obyany
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية obyany
obyany غير متواجد حالياً

فهل هناك ظروف معينة يعتقد عبياني أنها بزوالها......سيزول معها الاكتئاب؟

يعني هل هناك أمور في حياة عبياني هو غير راضي عنها حاليا و يتمنى

ازالتها حتى يستعيد الهدوء و الاستقرار النفسي

اختي مراة الصفاء لا بالعكس انا مسرور بهذا الحوار ولنستمر فيه حتى نستفيد من بعضنا البعض

اما عن كلامك الذي في الاعلى الحمد لله يا اخيتي اني اصبت بالاكتئاب الوخيم فاتجهت للعلاج فاتضح لي ان الاكتئاب كان معي من الصغر وهذا ما قاله لي الطبيب فنمى وترعرع وادى بي لهذه الظروف التي بل شك زادت الطين بلة
اما عن اموري فانا راضي وما زلت اخطط لمستقبل ولى استراتيجية
ولا اعتقد انني ساستغني عن السيروكسات والسبرام واريميرون والبسبار فهم احبابي واعلاجي الحقيقي وبكل بساطة مالذي يدعوني لتركهم وهم امنين لا بعد الحدود

اما عن سؤالك عن السيروكسات هل هو امن اقراي تعليمات الدواء التي ياتي مع العلبة وانا اقول لك هو امن حتي لو استخدمت خمس حبات ولكن الجرعة القصوى للعلاج ثلاث حبات وللطبيب ان يزيدها ان لزم الامر ولكن هذا نادر اما عنك هل تزيدينها إلى حبه او نصف حبة انا لست طبيبا فلا ادعى شيئا ليس من حقي واتحمل مسؤولية انا في غنا عنها
ولكن اين وعدك يا اخيتي بشان تغيير الطبيبة فمتى ما ذهبت لها استشيريها او استشيري اخونا واستاذنا الدكتور السبيعي فهو يستطيع ان يفعل ذلك وحتى عن طريق الانترنت فقط اوصفي له حالتك واستشيريه في زيادة الجرعة
اما انا فاعتبر زيادة الجرعة امر قد يكون ذا فائدة..........:1: طبعا انتي فاهمة قصدي ما ابي اتحمل مسؤلية.
وللحديث بقية