قديم 31-07-2002, 03:33 PM   #144
obyany
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية obyany
obyany غير متواجد حالياً

نبدا وحدة وحدة:

تنوي الاستمرار على الأدوية لأنك ارتحت معها ؟

هذا شيء رائع يا عبياني

لكن هل هذا يعني أنك أو طبيبك لا تعرفون متى على وجه التقريب

سيزول الاكتئاب ؟
نوعا ما الاكتئاب زال ولله الحمد ولكن مع الدواء

يعني مثلا أنا أعتقد انه اذا تخلصت من الرهاب الاجتماعي فسيزول اكتئابي والله أعلم نعم يا اخيتي سيزول بكل تاكيد ان شاء الله ولكن وهذا مع الارادة والدواء الذي لا ازال ابين لك اهميته:ولكن هل يا ترى بعد ذلك ستتركين الدواء وهذا تفكير منطقي ولكن البعض ينجح معه ذلك ويشفى ولكن البعض لا بالعكس ينتكسون من جديد فيحتاجون الدواء
عموما كلا الحالتين لا تضر.

عموما هذا سؤال غبي آخر ارجو ان لا تتكرر مثل هذه العبارات فانا لا اسمح لاختي ان تسفه شيئا من الدرر التي تقولها

لكنه حقيقة يحيرني

هل سنستخدم هذه الأدوية للأبد ؟؟

وما المشكلة في ذلك ولكن الطبيب وحالتك ما يحدد ذلك فإن استغنيت عن الدواء فهذا امر جميل ولم تاتيكي اعراض اكتئاب فكان بها وإن لم يكن فلي حديث ساقوله في الرد الثاني

حسب علمي أن الأدوية تعالج الأعراض فقط

هل هذا يعني أننا متى توقفنا عنها ستعود أعراض الاكتئاب

أو الرهاب أو الوسواس مجددا الى الظهور ؟؟

هنا يا اختي ساقف معك وقفة من قال ان مضادات الاكتئاب فقط تعالج الاعراض فهذه نظرية ولكن النظرية الاخرى تقول ان الادوية تعالج الاكتئاب لانها تعمل على اعادة الموصلات العصبية لطبيعتها فهي علاج يا اختي وفي نظرى ان النظرية الثانية هي اقرب إلى الحقيقة وإلا لماذا يتعالجون المرضى لفترة مع مضادات الاكتئاب ثم ثم ينتهي العلاج وتترك الادوية
اما الادوية التي تعالج الاعراض فهي الزانكس وشاكلته وادوية الضغط وغيرها من الامثلة

أعرف أنك لست طبيب يا عبياني أنا فقط أسألك وجهة نظرك

حول هذا الموضوع

هذه ليست فقط وجهة نظر يا اختي بل هي معلومات وحقائق لم يكن عبياني في يوم قط يقول شئ من غير ثقافة او تجربة فلست ممن يتفلسفون في كل شئ ولست ممن يدعي شيئا ليس مؤهلا له

عذرا على الاطالة

كذلك انا لا احب هذه العبارة فانا مسرور بحديثي معك الممتع والمفيد لكلينا