قديم 11-07-2007, 11:17 PM   #1
مملكة أحزان
عضو جديد

الصورة الرمزية مملكة أحزان
مملكة أحزان غير متواجد حالياً

مشكلتـي أنـي عصبيـه ممكـن تساعدونـي؟؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسـآء الخيـر.. ترددت كثيـراً بكتـأبه الموضـوع لآنى مـرات أحس بعـدم وجـود المشكلـه ومرات أحس بضـرورة وجـود حـل لهـا وأنا الأن ومنـذ فتـرة طويلـه أحاول تغييـر نفسي تغييـر كلـي بشخصيتـي بأطباعـي مزاجيتـي حيـآتي مع الماضـي كـل هذي الأشيـأء تؤثر علـي تأثير محـد يتصور شكثـر
والأن بدأت أحس من نفـور أخوانى منـي بسبـب عصبيتـي ومرات و بالأصح دائمـا أتوقـف عـن ثورة الغضـب الي بداخلـي إذا وصلـت لمرحـلة الضرب أضرب مـن أمامي واذا منعـت نفسي من هل تصـرف غالبـاً ماأنتقـم بعـد فتـره قصيـره من بعدهـا أشعر بهـدؤء البركـان الي بداخلـي ولكـن سرعـان ماأهدأ وأندم بعد هذه العصبيـه لأنى عندما أضرب أسبب أثار كبيره لآن بصراحـه بالفتـره إلى أثور فيـها أضأرب بدووووون شعور وأفقـد السيطـره عـلى نفسـي واللة أنى مليـت من هل شعـور أمى متضايقـه مني ولكنهـا تحاول أن تكتـم هذا الشعـور أتمنى تقولـون لي شنـو سبب هـل عصبيـه لأنى تعبـت نفسيـا وسببت لىامراض وبصراحـه أنا متضايقـه جداً وأبي حـلول لأنى بطبقـها لأن أنا من نفسـي مقتنعـه بأنى محتـاجه لتغييـر كلـي وأن العصبيـه شعـور مذموم والمرأه لازم تكتون هادئـه .. أنا سرحـت بالكلآم جداً ولكـن أتمنـى ماتطولـون علي بالحـلول وجزاكـم اللة خيـر

ملاحظـه: أنا عمـري 21 وأكبـر أخوانـي

الله يخليـكم ساعدووووووووني

المصدر: نفساني