قديم 24-08-2007, 05:26 PM   #14
امجروحة
عضو فعال

الصورة الرمزية امجروحة
امجروحة غير متواجد حالياً

أختي حبيبتي أحاسيس أنثى

والله حاسة بمعاناتك كثير الكبيرة هي المسؤولة عن كل شي بالبيت والاتهامات والمسؤولية كلها عليك الله يعينك

شوفي حبيبتي انا آخر العنقود وأختي التوام تربينا على عيب وحرام..

النقطة الثانية من يوم صغار ممنوع نجلس مع الكبار إلى خلصنا المرحلة الثانوية هنا يبغونا نندمج بعالم الكبير لا نعرف نتكلم ولا نتناقش يعني علاقتنا بوالدينا لحد ألحين ما نستطيع نتناقش لأن ما تربينا على الأخذ والعطاء.

النقطة الثالثة أقولها نصيحة أنا طورة نفسي بنفسي لك امكانية تجيبي كتب جيبي أولها كتب نفسية تآخذك لعالم غير عن العالم اللي بتعيشيه بس كتب تفهميها مش دراسات مثلا بمكتبة جرير كتب تطوير الذات لا تعد ولا تحصى مثلا كتاب اجعل حياتك أبسط ومن كتب التعامل مع الآخرين كتاب كيف تجعل الناس تحبك وإن كان عندك انترنت فهذا أفضل تقرأين الكتب الالكترونية المهم افعلي نفسي طوري نفسك بنفسك بشتى المجالات
وقت تزوجت لم أعرف شيء بالحياة الزوجية إلا من النت ومن مكتبة جرير أخذت كتب طبخ وكتب تطوير الذات ولحياة أفضل وتعلمت الماكياج والطبخ والتعامل مع الزوج وتربية الأبناء كل هذا والله من الانترنت ومن مكتبة جرير والله إن أهلي زودوني بعيب وحرام
صارت حياتي وللله الحمد أفضل بكثير من الأول نصيحة أخرى متى ما ضاقت بك الدنيا عليك بتلاوة القرآن والأذكار الصباح والمساء وأذكار في كل وقت والاستغفار دائما وكلمة حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير هم كبير راح ينزاح من صدرك بإذن الله مجرب كل هذه الأمور وكذلك الصدقة إن أمكن ولو كانت عملة معدنية قيمتها بسيطة جدا وحتى لو ورقة تفيد غيرك في دينه مثلا دعاء أو معلومة في الدين والله إنها مجربة الله يعينك ويساعدك يا حياتي ودعواتك لي. الله يفرج همك