عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-2008, 11:23 PM   #39
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


يشهد الاسبوع الثامن والعشرين للدورى المصري الممتاز لكرة القدم الخميس 8 مباريات حيث يلتقى نادى الزمالك مع فريق نادى الترسانة على إستاد الكلية الحربية بينما يستضيف نادى الالومنيوم النادى الأهلى - حامل اللقب - على إستاد الالومنيوم بنجع حمادى.
ويلتقى فى نفس اليوم نادى المقاولون العرب مع نادى المصرية للاتصالات على إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر ونادى حرس الحدود مع نادى بتروجيت على إستاد المكس بالاسكندرية.
فيما يلعب نادى غزل المحلة مع النادى الاسماعيلى على إستاد الغزل بالمحلة ويلتقى النادى المصرى مع نادى بلدية المحلة على إستاد بورسعيد ويلتقى نادى أسمنت السويس مع نادى الاتحاد السكندرى فى إستاد السويس كما يلعب نادى طلائع الجيش مع نادى إنبى باستاد جهاز الرياضة العسكرى.
وتقام جميع المباريات فى توقيت واحد هو الخامسة مساء الخميس تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق خاصة الاندية التى تصارع على النجاة من شبح الهبوط الى دورى الدرجة الثانية.
ويتصدر النادى الأهلى جدول الدورى العام بعد حسمه للقب قبل نهاية البطولة بخمسة اسابيع برصيد 63 نقطة.
واقيمت فى المسابقة حتى الان 216 مباراة تم خلالها تستجيل 517 هدفا ويتصدر علاء إبراهيم لاعب بتروجيت قائمة هدافى الدورى برصيد 14 هدفا يليه أحمد حسن مهاجم غزل المحلة برصيد عشرة أهداف ثم رامى ربيع لاعب المقاولون العرب برصيد 9 أهداف يليه لاعب الاسماعيلى حسنى عبد ربه والعراقى مصطفى كريم ولكل منهما 8 أهداف.


 

رد مع اقتباس