قديم 15-06-2008, 09:18 PM   #42
اكتئاب شديد
عضو جديد

الصورة الرمزية اكتئاب شديد
اكتئاب شديد غير متواجد حالياً

الى الاخت مسكينه

اختي المسكينه انا عندي اكتئاب شديد وعصبيه خياليه واعراض كثيره بسبب الاكتئاب صار لي تقريبا سبع سنوات وانا استعمل الادويه بعض الادويه تجيب معاي نتيجه يعني تروح كل اعراض الاكتئاب ايام قليله الا ويرجع الاكتئاب لاني بعض المرات انسى اخذ الدواء في الوقت المحدد طبعا الحين انا مواصل على الدواء والحمد لله على كل حال العصبيه الشديده والتوتر خف شوي وصرت اقدر افكر لان الاكتئاب كان يلغي عقلي نهائيا كان كل تفكيري وامنيت حياتي اني اموت لاني ماودي اقتل نفسي مو لا ني احب الحياة لا والله العظيم بس الخوف من الله واذا انتحرت اكون ماحليت المشكله امي وابوي واهلي راح يجيهم الاكتئاب بسببي وبكذا اكون اناني واكون ظالم نفسي وظالمهم المهم الافكار الي عندك طبعا بسبب الاكتئاب مو منك انتي انما ابتلاء من الله لكي يرى مدى صبرك وقوة تحملك عذاب الاكتئاب وسيجزيك الله الاجر والثواب العظيم لصبرك (( عظم البلاء من عظم الجزاء )) يعني كل ماصار المرض او الابتلاء شديد يزيد الاجر والثواب من الله لصبرك عليه انتي انسانه قويه ومهما حسيتي بالم تاكدي انه من الاكتئاب مو منك انتي وانك لازم تستمرين على العلاج وبعدين ادوية الاكتئاب كثيره بعضها ينعفك وبعضها لا عشان كذا لازم الطبيبه تجرب معاك انواع كثيره من ادوية الاكتئاب با النسبه لدواءك الي اسمه ريسبيدال هذا للفصام والفصام غير الاكتئاب انا كنت على وشك اني اقتل وبعدها انتحر نفس طريقتك ومرات كثيره بس خفت ها الافكار مع استعمال الادويه وصرت اقدر اتحكم بنفسي واخيرا ابقولك شغله مهمه بعض ادوية الاكتئاب تسبب الخمول والنوم وبعضها العكس تماما تزيد من النشاط وتحسن من التفكير وتبعد العصبيه بس انتي لازم تاخذين الدواء وكل يوم وبنفس الموعد يعني اخذتي الدواء الساعه تسعه في الليل بكره لازم وضروري انك تاخذينه بنفس الوقت مايهم لو تاخرتي شوي بس شرط مايصير تاخرك اكثر من ساعه وحده هذي معلومه من شخص ذاق عذاب الاكتئاب وايضا من طبيبي الي خبري عنها وفيه اشياء تفيد منها الفيتامينات والمعادن والاحماض الامينيه بس لازم الدكتوره تصرفها لك مو انتي من نفسك تاخذينها على كيفك لانها ممكن تزيد الاكتئاب اذا استعملت بطريقه خاطئه لازم تسنعين كلام الدكتوره حرفيا بدون زياده ولا نقصان طبعا مع العلاج كلهم مع بعض عشان انشاء الله يتحسن مزاجك وتخف العصبيه والخوف وكل اعراض الاكتئاب الي تعانين منها واتمنى انك تاخذين كل كلامي على محمل الجد لان الاكتئاب علاجه سهل اذا كان في البدايه مثل حالتك يعني اشهر قليله والله العظيم راح يفيد ان شاء الله