قديم 25-09-2008, 06:30 AM   #1
ابوسعد11
عضو

الصورة الرمزية ابوسعد11
ابوسعد11 غير متواجد حالياً

انقذوني ساعدوني بديت انجن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعلم انه عنوان موضوعي جعلكم تدخلون علي بسرعه

لكن طالما كنت اقول هذي الكلمات

اترككم مع قصتي المؤلمه

اخواني واخواتي انا شاب كنت بالاول ليس بي شي كنت مثل جميع
االشباب الذي لامكان للخوف فى نفوسهم كنت اركب طياره واسافر لحالي واركب السلم الكهربائي والمصعد وكنت افعل اشياء لاتخطر ببال احد الى ان وقعت فى المخدرات وكنت اشرب الحشيش واكل الحبوب المسهره واشرب الخمر واسافر برى لكن فى يوم من الايام توفى لي صاحب عزيز على قلبي وبينما انا فى المقبره وادفنه بدات صور ذكرياته معي تظهر على مخيلتي وكيف كان والان اصبح الى اين فى الجنان ولا النيران .؟ وخرجت من المقبره لكي اخذ ولدتي واسافر بها الى جدتي وكانت المسافه طويله مايقارب 600 كيلوو مشيت مايقارب 100 كيلوو واذا بي افكر فى صاحبي الذي توفى وانا امشي جاني شي غريب ضيقه فى الصدر وتعرق واحس انه الموت اتى الي وقف بنص الطريق وكان الطريق شبه مقطعه لايوجد بها سيارات الا قليل وامي فوقي تبكي وتقراء علي القران وانا احسس بدوخه وصداع حاد براسي الى ان جاء فاعل خير ووقف عندنا واتصلت الوالده فى اخوي عشان يجي ومن هذاك الوقت وانا مصاب بهذا المرض صرت اخاف من ركوب الطياره وصرت اخاف من ان اسوق لحالي وصرت اخاف من اشياء تافهه مرات اجلس بيني وبين نفسي واقول وش فيني ليشش وصلت لاهالمرحله هذي بديت انجن واحس باكتئاب الى ان التزمت وصرت اسلك طريق الاستقامه ولكن وانا اصلي واسمع ايات الوعيد والنار تجيني الحاله هذي واستمرت الى ان تزوجت وقلت بعد الزواج راح تروح باذن الله لكن زادت الطين بلاء صارت حياتي دمار حتى انه صارت مشاكل والسبب المرض هذا مع زوجتي الى ان طلقتهاا وبعدها قررت اروح لادكتور نفساني وبما انه عندنا مفهوم مادري شلون اقوله خاطئه انه الي يروح دكتور نفساني مجنون الين صارت حالتي اشبه بالمجنون تحطم مستقبلي حتى اني كنت ابي اروح بعثه للدراسه برى ورفضتها تدرون على عشان وش عشان اني اخاف من ركوب الطياره اخاف اني اذا ركبت الطياره وجتني الحاله هذي مافى احد يساعدني وانا مؤمن انه الله هو الي يكون اقرب للانسان لكن اشياء ماقدر اسيطر عليها احسس بالجنون والصداع المزمن واحس فى اكتئاب شديد الى ان فكرة الانتحار قامت تراودني يومياً اخر ماقول لكم انقذوني ساعدوني بديت انجن
المصدر: نفساني