قديم 11-11-2008, 03:36 PM   #9
ملاك يمشي على الارض
عضو فعال

الصورة الرمزية ملاك يمشي على الارض
ملاك يمشي على الارض غير متواجد حالياً

معقوووووووووووول تاخذي حبه كل خمس ايام انت كذا تزيدي الحاله انا كنت اخذ دوا كل يومين قالي الدكتور ياتاخذيه بانتظام او توقفيه عزيزتي كذا تزيدي الحاله اكثر سوء ارجو انك تاخذيه بانتظام وش يمنعك تاخذيه يوميا ؟؟
بالنسبه لترك وظيفتي انا تركتها بسبب نوبات الهلع اللي تجيني وانا بالعمل واتفشل احيانا امام صديقاتي واروح اخر شي ابكي بغرفتي وانقهر ان الناس يشوفو ضعفي انا طول عمري مااحب اوري حتى دمعتي لاحد مستحيل ابكي قدام احد الان ارجف قدام الناس واخذ حبوب مهدئه قمممممممممممممة الضعف ماقدرت استحمل قلة اقعد في البيت الين ربي يشفيني لان حالتي زادت سوء بسبب نظرات الناس واستغرابهم من تصرفاتي واتحاشى اقعد مع اي احد رغم اني اول اجتمااااااااااااااعيه والكل يحبني ويحب الجلسه معي :( لكن الان انا افضل استخدمت دوا اسمه موتيفال خفيف بس مشى حالي شوي بس المشكله اجيبه من سوريا بطلو يبيعونه يالسعوديه عشان خلاف بينهم وبين الشركه واحنا رحنا فيها:( عشان كذااسالك عن السيبرالكس ودي اجربه لانه متوفر ودكتور يقولي انه اقوى من الموتيفال بس دوااااااااااء مممممممممره فضيع قبل 12سنه اخذته وكانت عندي النوبات جديده علي والفضل لربي ثم لهذا الدواء تعالجيت تمام من النوبات ماصرت احس باي خوف بالعكس صرت سوبرمان ههههه والله قوه موطبيعيه وبطلت الدوا وكنت مره مرتاحه مااحتجت ولا حتى حبه مهدئه لكن بعد سنتين تقريبا رجعتلي الحاله بسبب بعض الازمات اللي مريت فيها والصدمه في ناس احبهم رجعتلي الحاله واخذت هذي المره سايروكسات نفعني بس مو مره اخذته سنتين وبعدين بطلته وعشت على المهدئات وانا الان في صراع مع الهلع خايفه اخذ اي دوا والعب بحالي تعبت من تجربت الادويه موعارفه وش اسوي حاسه اني ضااااااااااااااااايعه خايفه حتى اني اجرب دوا ويتعبني وافقد الامل بكل شي:(