الموضوع: ماما افريقيا
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-2009, 10:42 PM   #24
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


شهد ملعب سانية الرمل بتطوان إحدى أهم مباريات الدوري المغربي الممتاز , حيث واجه فريق المغرب التطواني نظيره الرجاء البيضاوي في مبارة مثيرة تابعها جمهور غفير من محبي الفريقين .
مع إنطلاق صفارة الحكم بادرت العناصر الرجاوية إلى الهجوم قصد إيجاد ثغرة في دفاع الفريق المحلي مستغلين في ذلك الرياح القوية و التي كانت تلعب لصالحهم , فيما إعتمد الفريق المحلي على الكرات الثابتة و التي كان من ورائها صاحب الإختصاص امحمد بنشريفة , و مع مرور نصف ساعة الأولى من الشوط الأول , تحكمت عناصر الفريق المحلي في المبارة و شنت هجمات خطيرة كان لها الدفاع الرجاوي بالمرصاد .
مع إنطلاق الجولة الثانية , تمكن محمد أرمومن من تسجيل الهدف الأول للرجاء , مستغلا ضعف التغطية الدفاعية للفريق المحلي , بعد ذلك حاولت عناصر الفريق المحلي تعديل الكفة لكنها كادت أن تتلقى هدف ثانيا , حينما ضيع اللاعب محمد أرمومن فرصة محققة للتسجيل .
و في الدقيقة 56 يتمكن الفريق المحلي من تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب يوسف شنكيطي بعد نتفيد ضربة خطأ كان من ورائها نجم الفريق امحمد بنشريفة .
باقي دقائق المبارة عرفت إحتكار الفريق التطواني للكرة , حيث شن هجومات خطيرة على الفريق البيضاوي , لم تستتمر بفعل التسرع من جهة , وتألق الحارس الرجاوي يونس عتبة من جهة أخرى.
المبارة كانت قوية و عرفت طرد لاعب من كل فريق , حيث طرد الحكم اللاعب نبيل مسلوب من صفوف الرجاء البيضاوي , و اللاعب هشام العمراني لاعب الرجاء سابقا من صفوف المغرب التطواني .
المغرب التطواني أوقف سلسلة إنتصارات الرجاء , لكن في المقابل تربع النسور الخضر على زعامة الدوري المغربي مستغلين هزيمة الدفاع الحسني الجديدي بالمحمدية بهدف واحد لصفر .


 

رد مع اقتباس