الموضوع: ماما افريقيا
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-01-2009, 11:13 PM   #26
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


تأهل فريق نادى إنبى للمباراة النهائية لمسابقة كأس مصر لكرة القدم موسم 2008 - 2009 بعد إقتناصه فوزا كبيرا على ضيفه فريق بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الاثنين على إستاد بتروسبورت الجديد فى إطار الدور قبل النهائى من المسابقة.

تقدم الغانى إيريك بيكوى لفريق بتروجيت فى الدقيقة 21 من الشوط الأول من تسديدة من داخل منطقة الجزاء قبل أن يحرز عادل مصطفى هدف التعادل لإنبى فى الدقيقة 25 من نفس الشوط من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء حمدى شعبان نتيجة عرقلة محمد الفكهانى مدافع بتروجيت للاعب إنبى محمد إبراهيم.

وفى الشوط الثانى أضاف أحمد رؤوف الهدف الثانى لإنبى فى الدقيقة 28 من عرضية الإيفوارى ديفونيه سددها مباشرة من فوق حارس بتروجيت أحمد فوزى ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثانى له والثالث لفريقه فى الدقيقة 44 من عرضية أحمد المحمدى سددها مباشرة فى المرمى.

بهذه النتيجة يلاقي فريق إنبى في المباراة النهائية لكأس مصر التي ستقام يوم الأحد المقبل الفائز من مباراة بترول أسيوط وحرس الحدود التي ستقام غدا على إستاد البترول بأسيوط.

جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين خاصة فى الشوط الأول الذى شهد ندية وإثارة من نجوم الفريقين واعتمد الفريقان على الهجوم المنظم مع التمركز الدفاعى الجيد مما صعب من مهمة المهاجمين.

وشهدت الدقيقة 19 أول فرصة حقيقية لإنبى عندما مرت عرضية من الجبهة اليمنى من فوق رأس أحمد رؤوف وتصل لديفونيه الذى سددها ضعيفة وهو فى مواجهة المرمى لتمر بجوار القائم الأيسر لأحمد فوزى حارس مرمى بتروجيت.

وبعدها بدقيقتين انطلق سيد حمدى مهاجم بتروجيت من الجبهة اليمنى خلف دفاعات إنبى ويلعبها برعونة عرضية لم تجد أى متابع وفى الدقيقة 21 من ركنية تصل الكرة لإيريك بيكوى الذى سددها مباشرة فى المرمى مسجلا هدف بتروجيت الأول.

وفى الدقيقة 25 احتسب الحكم حمدى شعبان ضربة جزاء لإنبى نتيجة عرقلة محمد الفكهانى مدافع بتروجيت للاعب إنبى محمد إبراهيم يسجل منها عادل مصطفى هدف التعادل لفريقه وفى الدقيقة 42 طرد الحكم محمد الفكهانى مدافع بتروجيت للخشونة الزائدة مع عبد العزيز توفيق ثم طرد مختار مختار المدير الفنى لبتروجيت للاعتراض لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 1 / 1.

وفى الشوط الثانى استغل إنبى النقص العددى لفريق بتروجيت الذى اعتمد على الهجمات السريعة مما جعل دفاعاته سهلة الإختراق لتشكل هجمات إنبى المرتدة خطورة كبيرة على مرمى بتروجيت.

وهدأ اللعب لفترة من الوقت الى أن نجح أحمد رؤوف فى إضافة الهدف الثانى لإنبى فى الدقيقة 29 من عرضية ديفونيه المتألق سددها مباشرة فى مرمى بتروجيت من فوق الحارس أحمد فوزى .

وفى الدقيقة 44 أضاف نفس اللاعب الهدف الثانى له والثالث لفريقه بنفس سيناريو الهدف الأول ولكن الذى مرر الكرة هذة المرة أحمد المحمدى ليقضى أحمد رؤوف على آمال بتروجيت فى التعادل وتنتهى المباراة بفوز مستحق لإنبى 3 / 1 يتأهل به للمباراة النهائية لكأس مصر فى إنتظار الفريق الذى سيواجهه سواء بترول أسيوط أو حرس الحدود


 

رد مع اقتباس