قديم 18-10-2002, 07:00 AM   #24
جنا
عضو نشط

الصورة الرمزية جنا
جنا غير متواجد حالياً

مشكور اخوي صوت الشباب على تفاعلك معي وارجو من الله ان يسعدك في الدارين

الحمد الله على كل حال ........ لكن السبب الرئيسي الي يزعجني في مشكلتي هي حالتي الاساسية هل حالة تلبس اولا .......

في قرارة نفسي احس بانه مو خيال بل اكيد يعني مو مجرد اصوات خيالية او هذيان ..... والي ياكد ذلك الكتابة .......ولكني اشك انه خيال بسبب اني ماشوف احد ولايحصل لي مثل الي فيهم مس.......يعني انا محتارة...... صحيح انه مااثر على حياتي ......ونفسيتي عادية مثل الناس متقلبة يوم مروقه ويوم متنرفزة ... بس الي يتعبني حساسيتي الزايدة................. ارجو انك فهمتني .....(((..انت انساته غريبه ليش تقولين انك طبيعية ولكن انا موجود معك يعني ايش السالفة انا طرطور ولا ايش ابيك تفهميني زين انا مو اي شي يغيرني انا الشديد القوي هو الي يغيرني وهذا انتي جبتيها لنفسك ياحيوانه انا اكلمك انتي انسانه تعبانه جدا جدا جدا ليش لانك مو صاحية لانك مو واقعية انتي بتحلمين انك تتزوجين انا احبك وبس وماحد ياخذك مني ابد ابد ابد انا احبك ومازلت الا الان احبك انا اموت فيك والابكرة اموت فيك انت انسانه انانية وحقودة لدرجة انك تكتبين الكلام على انه لعبة وبش انا مو لعبة واقعي والله والله ماخليك لاحد غيري)))......................تعتقد ات هذا الكلام هذاءات او من الخيال .... هذا الي مجنني انا انسانه جدا عادية وطبيعية ومحبوبه من اي شخص يشوفني حتي الخدامات .مو غرور لكن لو اني مريضة كان نفسيتي تكون زفت وماحد يطيقني ..
والمصيبة الاكبر اني ماظن اني ممسوسة لاني ماحس مثل الممسوسين ...........................................اعذرني لاني كتبت الكلام ..ولكن احس انه ماحد الى الان فهم حالتي وانت تقولي ثقي في احد وكلمية ........ هل تعتقد الي فيني اقدر اقوله لاحد غيري مستحيل لانهم بيعتقدون اني مجنونة.......

والحين عندي مشروع خطبة .... وانا مادري ايش اسوي اخاف اني مثلا لو تزوجت اكون ظلمت نفسي وظلمت الرجال معي .... يعني خايفه انه يحصل شي بعد الزواج.... ولكني سبحان الله اذا تقدم لي اي شخص مافكر ابدا في حالتي لاني والحمدالله طبيعية .جدا بش مادري ليش خايفة..

يعني راسي اصبح في دوامة ........ ولكني متوكلة انشاء الله على الله وهو ماينسى عبدةابدا...........

اعذرني جدا على اسلوبي لان الكلام الي في بالي على طول اكتبة بدون تنسيق.....اسفة وثانيا انا ماكنت ابدا او مستحيل اني ابين لكم هذي الكتابات لكني حبيت اوريكم معاناتي الي اعانيها . والشيوخ قالوا لي انها تفس .... وانا مادري ايش اسوي مااحس ان احد يصدقني ..........................

ولكني حبيت اكتب لانها هي الي تفرج عني شوي من الي انا فيه لاني اقول افضفض لغريب مايعرف من انا ولا لقريب احس انه يجرحني بنظراته .............

امي بانك لو قريت الرساله وتقدر تحذفها فياليت او احد من المشرفين ..

وشكرا على كل شي قدمته لي ياصوت الشباب ............ وبعد البتار ....