قديم 27-04-2010, 01:19 PM   #1
طلال بن قاسم
عضو نشط

الصورة الرمزية طلال بن قاسم
طلال بن قاسم غير متواجد حالياً

لا حل لي من أمراضي ممكن أنا أموت قريباً

السلام عليكم و رحمة الله

عمري 24 سنة كأني مما أشكو 70 سنة .

همت الدنيا على بما رحبت أشتكي لمن أشتكي لكم و الله لن تنفعٌ حالكم ! كيف أنا؟

موضعي كبير أمري عسير جربت الرقية القرآن العسل ماء زمزم أدوية الصدلية .

و الله أذا قلت الموت راحة كذبت لأني عندي ذنوب أخاف الله بها و أن قلت الموت ليس برآحة كذبت مرة آخرة لأني أرتاحة من آلم جسمي و أهاتي.

موضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوعي هو :

أنا أشكو من :

1- الصرع " المعجز عن التوقف " منذ ثلاث سنين . دواء الرفتيل توقفت عنه كان ثلاث حبات في اليوم هو الذي توقفت عنه عن طريق الدريج أما الباقي ما زلت أخذه دواء الدباكين 500 أربع حبات في اليوم و دواء تومباكس أربع حبات في اليوم و دواء الكبرى خمس حبات في اليوم .

2- بواسير منعت من العملية بسبب الصرع لأن البنج يؤثر على أثناء العملية . الدواء دهان و تحاميل مسكنة لآلم .

3- التهاب الاعصاب . لم أستعمل دواء

4- القالون التقرحي . الدواء اسكول 500.

5- ضربات القلب مرتفعة . أستخدم له دواء منضم أسمه كون كورد حبة في اليوم .

6- الأضطراب النفسي + الاكتئاب . الدواء Risperdal 2mgو EFEXOR*XR 150 mg
ثلاث جبات من كل نوع في اليوم .

7- نقرس . لم أخذ له علاج

بالنسبة للصرع أشوف الويل و التعب من أقل جهد الأن أخي سوى عملية فتق صرت أنا أسوق السيارة بدالة المسؤالية على و قبل عشر أيام جأت لي نوبة صرع .

البواسير و المعدة و القالون التقرحي أذا أكلت التونة أو الذرة أو الحبوب أو شربة اللبن و الحليب و أأكلت أي شيء بالزيت المقلي أو أي شيء حار أسبوعين كأني بحرب وتعب منهك القوى مشاكل لا تعد و تحصى أسهال و أمساك و غزات و ممكن أنام في المستشفي .

حركة في جسمي عضلات اليدين و القدمين حتي ملحوظة للذي يمسك المنطقة

يرى حركة غريبة في جسمي .

نومي كثير متقاطع أتبول كثير لكن لا ينزل كثير بعض الأحيان أتبرز و أنا أمشي مثل المخاط .

تعبت من الحياة أريد الحل يا عبيد الله أدعو لي . و أدعو أن كان هناك أحد حاط لي عمل الله يهلك عليه الأض و النسل .
المصدر: نفساني