قديم 27-04-2010, 09:38 PM   #12
جرح بلا اثر
عضو موقوف

الصورة الرمزية جرح بلا اثر
جرح بلا اثر غير متواجد حالياً

امي الله يسمحاها ويهديها لما بلغت من العمر 9 سنين كانت تدعي وتقول الله يجعل يجيكي رجل ويغتصبكي ويورني فيكيفي يومها كنت اترجاها تقول استغفر الله ما كنت اعرف واش تقصد لكن اعرف انها دعو شينه لما سار عمري 12 سنه كانت تقولي انت مارح تتزوجي اخواتك تزوجي الا انتي جالسه في حلقي عمري 12 حرام سن الضحك واللعب والطفوله موسن هموم وكنت لما انام اجلس ابكي يقولون انتي شينه موبحلوه مارح تتزوجي ولما صار عمري 17 تقدم لي رجل متزوج يقرب لي والاتي عمره 45 سنه وانا عمري 17 قالت وافقي وافقت لكن علشان ارضي امي والناس الا من حولي واقول لهم اني تزوجت لكن الرجل هذا كان خواف من حرمته المهم خطبني من الشباك وليس من الباب يمنك عرفت وايشاقصد المهم حدثة بعض التفاصيل كنت ارسل له الرسائل وهو يرسل الي كان الرجل من الخارج مال وعلم لكن من الداخل وسخ وقذر المهم جاء بعد شهرين عريس شاب عمره 21 ابي وافق يزوجني انا رفضته الاني حاطه بلي باخذ الاول الا اني في ساعه من المطر والجوء ازمه خوف دعيت ربي ان الا فيه الخير يكتبه والا فيه الشر يصرفه فعلا قال القذر ارفضو العريس وانا بجيكم بعدين يعن يتسلي قال ابي لا المهم راح الرجال في حاله املكت علي الشاب كان وسيم جميل خلوق مشاء الله يملك قلب ابيض احببته وتزوجنا وهو الان زوجي والله يهدي ويسخره لي خذ الخلاصه لاتحتقرامك امي كانت راح توديني ال التهلكه بكلامها وافعالها والي الان تقول اني الاصارك بذنبي يعني ماحد سلام من شي انا الان اعاني من اكتئاب مابعد الولاد له تقريبا سنه لااخذ علاجات ولاشي بس الرقيه الشرعيه والبقره والدعاء والله يشفيك شفاء تاما لايغادر سقاما