قديم 08-08-2010, 05:56 PM   #26
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الصورة الرمزية (امير الصمت)
(امير الصمت) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطمئنة مشاهدة المشاركة
للأسف هذا هروب.........ما المانع أنك تتعالج وبنفس الوقت تكمل الفرصة الأخيرة اللي بقيت لك........
أنا أعرف طريقة تفكيرك...........حياتنا كلها قائمة على التأجيل والتسويف.......وتبريرك للأهم فالأفهم لا يجدي بموضوع الدراسة يالذات

فكر بالموضوع مرة ثانية...........وبكذا بتكون ضربت عصفورين بحجر واحد........منه أنه تعالجت ومنه أنه كملت دراستك ولا خيبت أمل أهلك

صدقني أخي في مرضنا هذا ...........ومن خبرة معاناة 8سنوات.......ماينفع إلا أننا نكون قاسين وصارمين مع أنفسنا...........ونمسح الهروب والتسويف من قاموسنا
للاسف يا اختي هذا ليس هروب انا عمري في حياتي ما كنت اتخيل ان ممكن مكملش الجامعه ولكن قدر الله وما شاء فعل انا حاربت لمدة 3 سنوات ودة بعد سنتين من وساوس و خوف قبلهم يعني 5 سنوات في الجامعة هم اصعب خمس سنوات في حياتي كلها عانيت فيهم معناة لا يتحملها بشر الموضوع فوق طاقتي انا مريض لابد ان اعترف بهذا ولابد ان يكون هناك تضحيه لكل بني ادم ظروفه الخاصه وانا ظروفي تحتم عليه اني مكملش لاسباب عديدة منها اني مريض ولا احد يساعدني غير ربي والامكانيات في الجامعه او المنطقة التي اسكن فيها ضعيفه مثلا انت مريضه مثلي ولكن قد يكون ربي اكرمك بناس تفهمك من اهلك او اكرمك بماديات تساعدك ولكن انا لا املك هذا او ذاك ولكني الحمد الله لازلت املك عقلي وارادتي المسلوبه انا عازم علي استعادتها سواء بعلاج دوائ او سلوكي من الاخر انا وحيد في هذة الدنيا علي الرغم من اني املك عائلة كبيرة وان شاء الله بعد العلاج بأذن الله سأتقدم للجامعة المفتوحة وادرس من اول وجديد من غير خوف ولا قلق انشاء الله