قديم 12-01-2011, 09:55 AM   #1
قمة الرهاب
عضو فعال

الصورة الرمزية قمة الرهاب
قمة الرهاب غير متواجد حالياً

Icon2 ارجو مساعدتي انا في ضياع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان هذه هي مشاركتي الاولى ارجو ان يجيبني اي اخصائي لديكم هنا في المنتدى انا عمري 35سنة انثى ومتزوجة عندي حالة غريبة لم اجد احد مريض نفسي له مثل هذه الاعراض انني كلما اريد ان اعمل شيئا او اخرج من البيت او ارى احدا او يزورني احد غريب يصيبني غثيان شديد ودوخة ورجفة واظل افكر بانني سوف اتقيا ويلح علي هذا التفكير واصبحت لااخرج الاقليلا واحس بكابة وخوف شديد وكنت من قبل في ايام مراهقتي قد تزوجت وانا عمري 15سنة وزوجي اكبر مني ب9سنوات وليس لي خبرة في التعامل مع الناس فمرت بي مواقف محرجة جدا جدا مع زوجي وصرت اخاف الخروج معه والان زاد الخوف واصبح يتنوع اصبحت اخاف من ركوب السيارة وانا في داخلي اقول انني سوف ارمي بنفسي منها من الخوف واتخيل المنظر عشرات المرات وصرت اخاف من الاكل امام الناس وتجنبت دخول المطاعم وخاصة مع زوجي خاصة معه ياربي احس بانني سوف اجن وانا في العراق بغداد وزاد خوفي اكثر حلول الليل هنا والخوف من الوضع هنا والليل عندي هم وخوف وتفكير الى حد الهلع وزوجي لايعلم لانه يكره مثل هذه المسائل وكنت اذهب الى دكتور نفسي بعد طول معاناة طبعا واعطاني انفرانيل 75ولوديوم 10وليبراكس 10وكنت اخذه لمدة سنتين اواكثر ولكن تحسنت بنسبة 50بالمئة ولكن ظليت اخاف الاكل امام الناس والان انا لااخذ شيئا ارجو مساعدتي الخوف اكل حياتي ياربي يوفقكم للخير
المصدر: نفساني