الموضوع: السلام عليكم
قديم 20-02-2011, 01:33 AM   #8
ابو الافكار
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابو الافكار
ابو الافكار غير متواجد حالياً

ولا يهمك .. انا انسان طبعي قلق من ايام المراهقة اعمل حساب ايا شي بحياتي اخاف من عدوى الامراض اخاف على الاقارب ليصيبهم مكروه كل موضوع يمر عليي افكر و احلل فيه و اجيب كل الامور السيئة اللي ممكن اتصير و اظل احلل فيها و الافكار السوداوية اتروح وتيجي براسي و من وقت المراهقة وانا عندي وسواس من النظافة و الامراض و اتذكر نفسي كل ما اشوف مرض اتوهم يبي يجني وانا اعرف تماما انها افكار بس براسي بس للاسف ما اعرفت انو الافكار ممكن اتوصل لهاذي النتيجة الواحد يفكر انها افكار براسي كيف ممكن تاذيني ...المهم انو عدت علي فترة اتعرضت فيها لضغط عصبي شديد بسبب العمل و بسبب الزواج و مرة وحدة جتني نوبة و رحت على المستشفى و عملو كل اللازم و الحمد لله ما في شي حكولي بالمصري اعصابك بازط هههههه بعدها صارت تيجيني النوبة كل يوم واوقات تقعد معي ساعات و انا محتار من دكتور قلب لدكتور باطني و لدكتور عام و اعمل تحاليل و تخطيط و دكتور القلب يقولي يا ابني انت ما فيك اشي و انا ماني مقتنع و فقدت الامل بالدكاترة لانو ما حد فهمني ايش فيني .... و استعملت الفائدة الوحيدة لموهبة التحليل اللي عندي و اشتريت كتب و نزلت كتب من مواقع و قرائتها كلها لغاية ما فهمت ايش فيني بالظبط و بعدها رحت دكتور نفسي و انا اللي شرحتلو حالتي و قلتلو بدي دواء بس انا اعرف شو صار معي كتبلي على دواء زولوفت و اول يومين عمل معي اعراض شديدة و تركتو و اخذت دواء ليكستونيل نص حبة كل يوم لغاية شهرين و بعديها تركتو نهائي و استمريت بعلاج نفسي بالطريقة اللي اقتنعت انها ممكن تشفيني و هي طريقة السيطرة على الافكار و الخمد لله اتعافيت بنسبة 99 بالمية