قديم 14-03-2011, 10:13 PM   #81
عقلابي
عضو فعال

الصورة الرمزية عقلابي
عقلابي غير متواجد حالياً

شكرااا أختي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم طلال مشاهدة المشاركة
اولا اهلابك و الف مرحبا ..

بس حابة اسألك اخوي عقلابي ماذا تقصد بالتلاقي الروحاني ؟

هل تقصد بة تلاقي الافكار او الشعور ؟

هل ما تقصدة ( التخاطر ) ؟

و ان لم يكن هذا ما تقصدة هل هناك اسم علمي لهذة الحالة

كي ابحث عنها لك ..

نعم اختي هذا هو الاسم الذي وجدته اقرب في الإنترنيت للحالة التي تحصل معي وإن لم يكن تفسيرا مكتمل.
اما ما يحصل لي ولا أعرف إن كان له تفسير في علم النفس, او الدين
في السنوات الثلاثة الاخيرة تككرر حصول أمر مريب معي بمعنى الكلمة وقد اخافني وحير ممن حولي ممن صدقوني من الأصدقاء حتى من هم يدرسون في مجال علم النفس.
الأمر برمته أن بعض الأشخاص ممن لا تربطني بهم معرفة مقربة, وللوهلة الأولى أجد روحي تتعلق بروحهم ونفسي بنفسهم, فأحمل ما يحملون من مشاعر, وأجدني أعرف ولا ادري كيف أعرف؟ تجاربهم السابقة,,, وجدانهم الحالي,,, وطبيعة علاقتهم مع غيرهم,,, كيف ينظرون للحياة حولهم,,,
ببساطة انا احدث هؤلاء أو الأقربين منهم عن احوالهم, كما هي وعن احاسيسهم التي يخفون بعضها وبعظها لا يعرفه إلا الأقربين, حصل الامر معي آخر مرة قبل أسبوعين مع صديقة صديقتي وقبلها بسنة مع احد زملاء أصدقائي ومع فتاة اخرى في الجميعة التي انتمي وكانت منخرطة جديدة لا اعرف إسمها حتى.
صورة هؤلاء لا تفارق دهني , ولا مشاعرهم تفارقني فاحمل معهم ما لا قدرة لي على حمله, فلا اعرف الدراسة ولا فعل شيء من دون ان افشي لهم بما يحصل معي.
بعضها يرميني بالسحر وبعضهم يكدبني فقط فتاة الجمعية من صدقتني وقالت كما تقول والدتي إنها هبة من عند الله.
أنا إنسان علمي مادي إيماني بالمتعاليات والخوارق معدوم , وسؤالي :
لما يحصل هذا معي انا فقط ؟
لما يحصل مع بعض الأشخاص دون الآخرين؟
هل لهذه الظاهرة اسم؟
ما علاجها ؟

وشكرا اختي