قديم 13-10-2011, 03:32 PM   #40
أحمــد
عـضو أسـاسـي
just alone

الصورة الرمزية أحمــد
أحمــد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

شدني ً موضوعك أختي لست وحدك ,. هذا وانتي بنت اجل لو انك ولد وش بتسوين
انا نفس حالتك اكره ما اشوف تجمع الاهل او الجلوس معهم + الاقارب لي 3 سنوات منعزل لا احضر لا عزاء ولا عزومه ولا اي شي لدرجه الكل يسأل وش فيه ذا , ومع انني اكبر اخواني الا اني اشعر بان معاملتي معامله مريض نفسي ولا يدرون اني داري انهم يعاملوني بالهطريقه خصوصا السنه هذي حالتي انتكست للاسواء قطعت جميع صلتي باصدقائي وصرت محصور في غرفتي اللعينه حتى التلفزيون اكره اشوفه اشعر بالتوهان والضنون والشكووك واي سالفه لازم احللها بطريقتي السقيمه ., لا احب احد يلمسني مهما كانت الاسباب واشعر انني فاقد الثقه في الكل وفاقد الامل هذا غير حالات الهوس الي تجيني واصدق اني رجعت حي من جديد ., الحمد لله على كل حال ختى الادويه ما عاد صرت اثق فيها . واتجهت للادمان فتره وتركته كله بسبب مرضي وهلاوسي وتعبي من الحياه والاجتماعيات وكلام الناس الي لا يودي ولا يجيب طززز بكل واحد يتكلم على مريض نفسيا وطز بكل قلب ماعنده رحمه وحتى اساسا لو قلتلك ان مشاعري زفت وما احس لا بفرحه ولا باحاسيس تجاه البشر وانا انفسخت خطوبتي وانا الي تراجعت اساسا وبعدها تركت دراستي الجامعيه وما اطيق الحياه البشريه وكوابيس ولا لذه للنوم ولا لذه لالاكل ولا اي شي الحمد لله على كل حال الي بغيت اوصلك اياه ( انو مو لحالك الي يعاني من هالشي الكثير يعانون ولكن يستحون ينطقون فقط )

كان الله في عونك