قديم 18-01-2012, 10:52 PM   #10
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية رومنسية حزينة
رومنسية حزينة غير متواجد حالياً

إخواني واخوتي...

اختي حنين..أنا في التعب هذا من 17 سنة...فاين العجلة في العلاج؟؟؟؟؟؟ والي أنا فية يصعب حتى وصفة..لأنني اصلا مش عايشة فانا ذكرت حالتي في ملتقى اخر...ولو الصبر يتكلم ياحنين..كان قال شيلووووني من هذي لانها عذبتني !!! إخيتي أنا اشعر أني اقرب لأموات من الاحياء.. ضاغطة على نفسي واعصابي..الي حولية حزانه لامري ولكن ما باليد حيلة...اتعرفين ياحنين لماذا...لان تعبي من اعمااااااال قذرة من اناااااس نسوا ان هناك رب مطلع ..يااختي اقسم بالله لو سردت ماعشته من الام وعذاب وصبر محتسبته عند الله .. فحتى اهلي هؤؤلاء السحرة المرتزقة قد عملوا عمل يعمي اهلي عن تعبي .. لو حتى حموووت ..لايروا هذا التعب...اتعلمين..بان من سحرني هو في الاصل سسسساحر متمرس...وأراد الزواج عنوه!!!!!!!!!ففعل في كل ما يخطر في بالك من أسحارر الماكووول..والمشروووب.. والمدفوون والمكتوووب..الخ ..وتعطيل زواج..وتعطيل عن العمل..وتعطيل عن الإنجاب..الخ..يعلم الله المووت الي أنا عيشته...بجد ياحنين جرحتيني..فانا لم اذكر لك كل شيئ..لانه تعبي اغرب من الخيال..وهذا القذر يوميا يبعث جنودا من الشياطين مثلة. وياتوني وانا نائمة وانا في المدرسة..وانا اشعر بهم!!!!؟؟؟؟هل هذا قليل..آخرها تهديد بانه اذا لم أوافق...سيجنني..وهذا ما فعلة أخيرا تدمير نفسي واني ميييتة ..هل تعلمين بان فمي مطبق من ستة اشهر..ثلاثة منها لم استطع اكل سوى السوائل لأني لااستطيع فتحة.. وحاليا بدء يفتح قليلا..تخيلي يأتي العيد وانا من كانت تعد البرامج والزينات والاناشيد وانا التي تفرح الجميع..كنت أموتتتتتتتت من الألم لأني لأتعلم حتى ماهو العيد من شدة التوهااان ..ليلة العيد أنا كنت عند شيخ يقرا علي فقط لاهدا من الجنان والحديث الي في راسي...اقسم بالله على هذا الكلام وإنني لم احكي سوى القليل القليل...لسابقة وانا متزوجة لم يتركوني في حالي حتى بليت ومصيبة اكبر منها بتخطيط شيطاني محبك...أنا بامووووووووت ياحنين...أنا لأاعرف النوم...امشي وكأنني في حلم...هذا القذر يتحدث في راسي...جرحتييييييييييييني وانا تعببببانة...وانت لاتعرفيني..بعد فحالتي ازدادت سؤؤ لأني كتومة ولااتحدث كثيرا وحساسة...وكنت اتهرب من العلاج..لذا آريد ان اتنفس..لااريدالسعادة فقط القليل من الراحة..ان افووق قليلا..من هذا التعب...أنا اكتب هذا الكلام والله وابكي بحرقة بالم..وحدة الله يعلم المي..جرحتيني...أنا جداً ممتازة في عملي وبالعربي أنا فنانة تشكيلية بالاضافة الى انه تخصصي..الان ابكي لأني لااستطيع حتى الوقوف امام التلميذات من شدة التوهان والحديث الي في راسي وانا متغيبة إبان اكثر من اسبووع لأني للأقوى على النهوض..وعمري ياحنين ..36والله العظيم بكيتيني لأني أنا متالمة وكنت سعيدة بمتابعة اخي ابو يوسف..لان المريض الروحي يتهرب من العلاج..ولابد من متابعة...أنا لست في عجلة من امرئ..لأني في الأساس غير موجودة واحتاج الي ياخذ بيدي..