قديم 21-06-2012, 05:01 PM   #36
الطائر الحر
عضـو مُـبـدع
لا يأس مع الحياة

الصورة الرمزية الطائر الحر
الطائر الحر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

اولا الحمد لله مني بريتي من داك الخوف لي كان فيك

الخوف عبارة عن فكرة تافهة نحن من نصنعها ثم نهرب منها ههههههههه

المهم اختي حاولي تديري شوية الرياضة و تعمري وقتك و فكري بشكل اجابي راكي باقا صغيرة وباقيا الحياة قدامك ان شاء الله

و دور ديال الشيطان ولد الحرام هو هذا هو يخلي بني ادم تعيس

كاين واحد المثال مغريبي زوين بزاف كايقول دوام الحال من المحال مثال حقيقي مئة في المئة و عن تجربة

غادي تبراي ان شاء الله او غادي تفرحي فحياتك غير خلي امانك بالله قوي و الله عز وجل يقول انا عند ضن عبدي بي ركزي مزيان فهذه الجملة الله عز وجل لم يقل انا عند حسن ضن عبدي بي و لاكن قال انا عند ضن عبدي بي يعني كاين لي عارف الله قادر وحكيم و قوي او كلشي و مع ذالك كايقول وانا عيت ما نصبر و الله مابغاش يستجب ليا اذا هذا ضن خطير و هو ان الانسان يصبح يضن في الله انه لا يستجيب له و من هنالك سيجد الله عند ضنه به فهمتي.

واحد المسالة بيني وبين راسي فاش كانكون كانفكر كانقول علاش غادي نحتاج لطبيب او لا دواء و كاني داخل في حرب مع شخص اخر و الصراع هو مع انفسنا فقط هههههههه

هذه اجسامنا و هذه عقولنا نحن من نتحكم فيها انها هبة من الله ولاكن ماذا يحدث لنا ؟

هنا ياتي دور الشيطان و دوره في الحقيقة محدود جدا بحيث انه يوسوس لنا فقط لا يمكنه ان يفعل اكثر من ذالك ونحن الذين نختار هل نساعده على ذالك ام لا

انا عارفك انك من لداخل ديالك عارفة هادشي كلو وكلنا عارفينو ولاكن كل واحد على قدر صبره و تحمله.

بقدر ما ارتحت كثيرا من كتابة هذا الموضوع و اكتشاف اخوان و اخوات من المغرب بقدر ما هزيت ليكم الهم ههههههههههههههههههههه

حاس بيكم كلكم وخا ماشفتكمش

كانتمى من كل قلبي الله عز وجل انه يشافيك اختي الوردة المغربية ويشافي جميع مرضى المسلمين